عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل منع هاني شاكر كاظم الساهر من الغناء في مصر؟.. الموسيقيين تجيب

كاظم الساهر
كاظم الساهر

انتشرت في الأيام الماضية أنباء عن منع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية سابقا، الفنان كاظم الساهر من الغناء وإقامة الحفلات في مصر، خاصة وأنه أتى حفلات كاظم الغنائية بمصر بعد 13 سنة غياب، بمجرد قبول استقالة هاني شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن منع كاظم الساهر من الغناء في مصر بأمر من هاني شاكر

نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة منع هاني شاكر كاظم الساهر من الغناء في مصر

وكشفت نقابة المهن الموسيقية حقيقة ذلك الجدل المثار، مشيرة أنه ليس له أساس من الصحة، مؤكدين في بيانهم: “: ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق”.

نقابة الموسيقيين تحذر من الزج باسم هاني شاكر

وطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية جميع وسائل الإعلام والمواقع الصحفية بتحري الضقة فيما ينشر على صفحاتهم من أنياء تسئ لسمعة النقابة ولفنان محترم  له تاريخ مشرف ونبراس، واستطاع أن ينهض بالنقابة ويطورها، موجه الشكر للفنان هاني شاكر على جهوده خلال فترة توليه منصب نقيب المهن الموسيقية.

حفلات كاظم في مصر بعد غياب 13 سنة

جدير بالذكر، أنه أحيا الفنان كاظم الساهر حفلين غنائيين في مصر خلال الفترة القليلة الماضية، بعد غياب دام لـ 13 عاما، بدأها فب حفله بمدينة الساحل الشمالي، والذي كان بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم بشرى، وخرج كاظم الساهر أنذاك موجها رسالة شوف للجمهور المصري، قال فيها: "وحشتوني  انا مبسوط جدا اني معاكو .. الحمدالله ازمات وعدت واللي جاى كله كويس"، وسط ترحيب حار من الجمهور بمجرد صعوده على المسرح.

كما أحيا كاظم في يوم الثلاثاء المنقضي، حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية الذي لقى صدى واسع بين رواد السوشيال ميديا بعدما اقتحمت معجبة المسرح، وألقت نفسها في أحضان كاظم الساهر وكان الموقف بمثابة شيء مخجل للفنان، وبدأو الجمهور يتداولو صورة المعجبة ساخرين من الموقف الذي تعرض له كاظم الساهر.

تابع موقع تحيا مصر علي