عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشهد من الراقصة والسياسي.. نبيلة عبيد تدعم فاروق فلوكس في محنته المرضية

فاروق فلوكس ونبيلة
فاروق فلوكس ونبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على دعم الفنان الكبير فاروق فلوكس، الذي خضع لعملية جرحية حادة في يوم الثلاثاء المنقضي بسبب مروره بأزمة صحية شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نبيلة عبيد لـ فاروق فلوكس في محنته المرضية

نبيلة عبيد تدعم فاروق فلوكس

استعانت نبيلة عبيد بمشهد يجمعها بـ فاروق فلوكس من فيلم “الراقصة والسياسي”، وعلقت عليه قائلا: “الصديق الفنان فاروق فلوكس احد الذين لهم بصمة خاصة في اي عمل فني يشاركون به و كذلك كان مميزا بالشخصية التي قام بتأديتها في فيلم الراقصه و السياسي”.

وتابعت حديثه قائلة: “انا شخصيا من محبي أدواره المتعدده سواء في السينما المسرح و التلفزيون.. اوجه له اليوم التحية و ادعو الله ان يتمم عليه شفاءه و ينعم عليه بموفور الصحة و نراه على الشاشه من جديد ليمتعنا بفنه.. مساكم ورد من بلدي”.

مرض فاروق فلوكس

هذا وتعرض الفنان فاروق فلوكس لأزمة صحية في صباح يوم الثلاثاء المنقضي، خضع على إثره لعملية جراحية حادة في إحدى المستشفيات، وكشفت ابنته يسر عن خروجه من المستشفى وتحسن حالته الصحية.

وحرص على دعم فاروق فلوكس عدد من النجوم من بينهم الفنان عمرو عبد العزيز، الذي كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: " حبيبي الفنان الكبير فاروق فلوكس، ألف حمد الله على السلامة يا فوكس، وربنا يديك الصحة والعمر، ياريت كلنا ندعي له ربنا يتم شفاه على خير”.

أخر أعمال فاروق فلوكس الفنية 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان فاروق فلوكس مشاركته في مسلسل “الأب الروحي” الذي حقق صدى واسع وردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية.

وخاض بطولة مسلسل “الأب الروحي” بجانب الفنان أحمد فلوكس كل من النجوم:  محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، عايدة رياض، محمد عادل، حسني شتا، محمد عز، كارولين عزمي، باهر النويهي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي، وحقق مشاهدات عريمة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي