عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة أبيوسف.. زينة تستعد لعرض مسلسل الليلة واللي فيها على شاهد

الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها

تخوض الفنانة زينة تجربة فنية جديدة في عالم المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل بعنوان الليلة واللي فيها، الذي تستعد لعرضه خلال الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل زينة الجديد الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها لـ زينة 

وطرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الليلة واللي فيها، الذي تخوض بطولته الفنانة زينة كبطولة مطلقة، البوستر الرسمي للعمل الذي تصدرته زينة بوجه غامض وشاحب وحزين.

لا يتوفر وصف.
بوستر مسلسل الليلة واللي فيها

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

ويخوض بطولة مسلسل الليلة واللي فيها إلى جانب زينة كلا من النجوم رشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين ، ومطرب الراب الشهير أبيو يوسف، ومن المقرر طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو مكون من 6 حلقات ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، كما يعد التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد فيلم القاهرة مكة الذي سينتهون من تصويرة خلال الأيام المقبلة.

أخر أعمال زينة

جدير بالذكر، أنه كانت أخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في مسلسل “كله بالحب”، والذي تولى تأليفه السناريست محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان، وأحدث جدلا واسعة عبر السوشيال ميديا وبين زينة وأبطال العمل بسبب تصدر زينة تتر المسلسل لثلاث مرات وإهمال باقي النجوم.

مطرب الراب أبيوسف

من ناحية أخرى، تنوعت الشخصيات التي قدمها أبيوسف في بداية ظهور والتي كان منها  بونوكيو، رعد، عمر حرب، هيثم، مازن، سانتياجو، عزرائيل، هاني وتتميز كل شخصية من هذه الشخصيات بأسلوب مميز في الكتابة، فمثلًا: بونوكيو شخصية كاذبة تلوي عنق الحقيقة، وعزرائيل شخصية كئيبة بشكل كبير، رعد شخصية كرتونية من “كابتن ماجد”، عمر حرب شخصية قوية ينغز منافسيه، هيثم شخصية مهتمة بالموسيقى وكتابة تراكات ساخرة.

وكانت بدايات تألق أبيوسف على يد مطرب الراب الشهير شاهين، والذي تحدث عنه، قائلا: "أبيوسف أطلق عليا لقب خاله برغم أني أصغر منه بـ 6 أو 7 سنين، وكل أغنية قدمتها أو هقدمها فيها كلمتين عن أبيوسف، وبالتأكيد الجمهور لم يفهم ذلك، لكن هو يفهم وذلك هذا يهمني”.

تابع موقع تحيا مصر علي