عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: قرارات الإصلاح الاقتصادي أنقذت مصر من الانهيار

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر تعاني من مشاكل عديدة، وليست فقط مشاكل من الخارج، وإنما يوجد مشاكل في الداخل، حيث يوجد حلف داخل مصر اسمه "حلف تهبيط العزائم والهمم" وحلف عمل احتقان مجتمعي، والعمل على تشويه الإنجازات، وحزب يرى إمكانية منافقة السلطة. 

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب هو الباقي دائما، السلطات تذهب وتعود ولكن الشعب هو الباقي، ودائما هو شعب ذكي ويفهم إن كان من يرأسه يسير في مصلحة الوطن أم لا، "محدش يقولي الشعب ده غبي، شعب مصر ذكي ويعرف يعمل فرز كويس أوي بين الناس، يعرف يعذرك ويقدر ياخد موقف منك". 

مصطفى بكري: الرئيس السيسي يعلم جيدا أن الشعب يعاني في الوقت الحالي 

وتابع مصطفى بكري، أن الشعب المصري يعاني، والدولة المصرية الرئيس السيسي يعلم جيدا أن المواطنين يعانون بسبب الإصلاح الاقتصادي الضروري الذي تم اتخاذه عام 2016، والذي ساعد في حماية مصر من الانهيار، "كان لازم السيسي ياخد القرار ده عشان يحمي البلد".

وأردف مصطفى بكري، أن الشعب المصري اختار الرئيس السيسي على الرغم من أن إرادته لم تكن كذلك، موضحا أن الرئيس السيسي أخذ تكليف من الشعب المصري برفع الهموم من على أكتاف الشعب المصري في السنوات التي تولى فيها الحكم، وهذا ما حدث من خلال قرارات عديدة قام بها في الفترة الحالية. 

وشدد مصطفى بكري، على أن الشعب المصري دائما يكون هو صاحب الموقف ودائما يقف وراء دولته مهما كانت الأزمات ومهما كانت المشاكل في حالة وجود مشكلة معينة تجده دائما يتحدث "هنعمل ايه، الشعب اللي بيعمل". 

تابع موقع تحيا مصر علي