عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي عبد الباقي يطمئن الجمهور على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية: “عدت على خير”

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

حرص المطرب حلمي عبد الباقي على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ حلمي عبد الباقي بعد خضوعه لـ عملية جراحية

تطورات الحالة الصحية لـ حلمي عبد الباقي

كتبت حلمي عبد الباقي رسالة شكر للجمهور وكل من سأل عنه في محنته المرضية، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انا بجد مش عارف اقول ايه علي اهتمامكم وسؤالكم عني مهما اقول مش هقدر اعبر  عن  مشاعري تجاهكم واحب اطمن كل حبايبي  انا الحمدلله بخير وهي كانت عمليه بسيطه وعدت على خير".

لا يتوفر وصف.
بوستر حلمي عبد الباقي

واختتم حلمي حديثه، قائلا: "الف الف الف شكر علي حبكم اللي بيمثلي   حاجه كبيره اوي في حياتي وربنا يكفيكم شر المرض جميعا وتاني الف الف شكر وبحبكم في الله”.

أزمات حلمي عبد الباقي ومطربي المهرجانات

جدير بالذكر، أنه يحارب حلمي عبد الباقي بشكل مستمر عدد من مطربي المهرجانات بدأها بالفنان حمو بيكا الذي خرج واتهم نقابة المهن الموسيقية بالنصب وأخذ الرشوة وتذوير التصريحات، ليتقدم عبد الباقي ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا، لكن خرج مطرب المهرجانات ليعتذر، قائلا: “أستاذ حلمي على دماغي ومفيش بيننا أي مشكلة ومفيش كلام متوجه له والمرة الجاية هقول الأسامي اللي عملت معايا كدا عن طريق مستندات وأوراق، أنا محددتش حد من مجلس نقابة الموسيقيين، وأنا قابلت أستاذ حلمي عبد الباقي في دبي وهو إنسان محترم وأنا مشكلتي مع ناس معينة، وعايز أقعد مع الفنان هاني شاكر”.

حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش

وكان خلافه الثاني مع النجم حسن شاكوش، بعدما خرج الأخير لـ يكشف عن حصوله على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية، ليخرج عبد الباقي عن صمته، ويقول في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ من كام يوم فوجئت بصورة الأخ شاكوش ماسك الكارنية وبيقول أنه أخد الكارنيه، مين أدهوله الله أعلم. كل حرف بأقوله أنا مسئول عنه وعارف أني ممكن يحصلي مشكلة ومستعد أقدم استقالتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي