عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. كاظم الساهر في ضيافة منى الشاذلي على CBC

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحل المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر قريبًا في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي” في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول المطرب كاظم الساهر في برنامج معكم منى الشاذلي

حيث نشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برومو الحلقة، وعلقت عليه قائلة: “مفاجأة الموسم، القيصر كاظم الساهر قريبًا مع منى الشاذلي”.

برومو حلقة كاظم الساهر مع منى الشاذلي

وقد ظهر القيصر كاظم الساهر في البرومو وهو يغني عدد من أغانيه الشهيرة، والتي منها: أغنية “زيديني عشقًا”، ومن المقرر أن يتحدث القيصر عن أمور لم يحكيها من قبل نظرًا إلى قلة ظهوره في اللقاءات التلفزيونية.

حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا

ويذكر أن القيصر كاظم الساهر قد أحيا حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري بعد غياب عن القاهرة بلغ 13 عام، وتصدرت تلك الحفلة التريند بسبب اقتحام المسرح أثناء غناء كاظم الساهر من قبل معجبة بصورة مفاجأة، ولكن كاظم استطاع التعامل مع الموقف بسلاسة وأوصل المعجبة بنفسه إلى أسفل المسرح.

حقيقة وقف كاظم الساهر عن الغناء في مصر

ومن الجدير بالذكر أنه انتشرت منذ أيام أخبار تفيد بمنع الفنان كاظم الساهر من الغناء وإقامة الحفلات في مصر من قبل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية سابقًا، ولكن سرعان ما نفت النقابة كل تلك الأقاويل وأصدرت بيانًا رسميًا قالت فيه: “ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسة أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق”.

كما حذر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية كل المواقع الصحفية ووسائل الإعلام من نشر أنباء تسيء لسمعة النقابة ولاسم فنان كبير في قامة هاني شاكر، وطالبهم أيضًا بالالتزام بتحري الدقة فيما يتم نشره عبر صفحاتهم، وفي النهاية وجه المجلس رسالة شكر للفنان هاني شاكر على مجهوداته التي بذلها في قترة توليه منصب النقيب.

تابع موقع تحيا مصر علي