عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار البحث عن طفلة سقطت في مياه بحر مويس بالشرقية

غرق طفلة أرشيفية
غرق طفلة أرشيفية

شهدت قرية العزيزية بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية اليوم الخميس حادث مأساوي، حيث سقط 4 أشخاص بينهم طفلة في البحر التابع للقرية، وذلك بعدما انهار جزء من كوبري مشاة بالقرية أثناء مرور الأهالى عليه، وتم انتشال ثلاث أشخاص، ومازال قوات الإنقاذ يبحثون عن الطفلة.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة منيا القمح يفيد سقوط 4 أشخاص بينهم طفلة في بحر مويس أثناء عبورهم كوبري مشاة بقرية العزيزية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري انتشال ثلاث أشخاص.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات انهيار جزء من كوبري مشاة بقرية العزيزية التابعة لدائرة المركز، ونتج عنه سقوط 4 أشخاص في بحر مويس، وتمكن الأهالى من إنقاذ سيدة وشابين، ومازالت قوات الإنقاذ النهري تبحث عن الطفلة المفقودة.

ومن الجدير بالذكر أن كوبري المشاة بقرية العزيزية يربط بين شرق القرية وغربها، كما يعتبر أول كوبري تم إنشاءه داخل القرية منذ أكثر من 150 عاما تقريبا، وقد شهد الكوبري منذ ثلاث شهور انهيارا جزئيا، ووافقت مديرية الري بالشرقية إعادة بنائه، ولكن أن يتم على نفقة الأهالي حتى انهار كليا، وسقط بمياه بحر مويس مساء اليوم الخميس. 

إصابة 15 شخصاً في انقلاب ميكروباص

وعلى جانب أخر أصيب 15 شخص في حادث  إنقلاب ميكروباص مع نفسه علي طريق الإسكندرية الصحراوي ، اليوم ، حادث انقلاب  ميكروباص مما نتج عنه إصابة 15 شخصا بينهم طفلا بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي بإتجاه الإسكندرية  بنطاق مركز وادي النطرون ، نتج عنه إصابة 15 شخصا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم وتم نقلهم للمستشفى.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من "عبده .خالد.ع" ، 22 عاما، "أحمد ك .ع" ، 21 عاما، "محمد أ .م" ، 20 عاما، "فارس م أ"، 17 عاما، "محمد أ.ح"، 42 عاما، "يوسف م.ع"، 22 عاما، "على ع.ع" ، 27 عاما، "محمد إ.أ"، 30 عاما، "غالي س .غ"، 27 عاما، "سوزان ر.م"، 49 عاما، "محمود أ.د"، 32 عاما.

كما أصيب في الحادث أيضا كل من "سهيلة أ.م"، 15 عاما، "إسراء ح.م"، 26 عاما، "سعد ع.م"، 52 عاما، "عمر م.ز"، 4 سنوات، وجميعهم مصابين بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، و النيابة العامة  تولت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي