عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الواحد مش هيخلص لو اتصور بالمايوه".. فيفي عبده تظهر من أمام البحر بالإسدال|فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

طلت الفنانة فيفي عبده على متابعيها وجمهورها من خلال مقطع فيديو من أمام شاطئ البحر بمنطقة الساحل الشمالي وهي ترتدي إسدال لتتمكن من نشر الفيديو على السوشيال ميديا دون أن تتعرض للانتقادات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور فيفي عبده بالإسدال أمام البحر

حيث نشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها وهي مرتدية الإسدال من أمام شاطئ البحر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقالت في المقطع: "يا صباح الورد والفل والياسمين والهنا في الساحل الشمالي من مصر أم الدنيا، يا جماعة طبعا أنا هنا على الشاطئ وكان فاضي خالص ودلوقتي الناس ابتدت تيجي عشان يعوموا".

وتابعت: "فأنا قولت لهم يجيبوا جلبية ألبسها عشان أقدر أطلع بيها على السوشيال ميديا، عشان زي ما انتوا عارفين الواحد مش هيخلص لو صوروني بالمايوه مش هينفع، بحبكم أوي وخمسة مواه".

تعليق فيفي عبده على فيديو ظهورها بالإسدال أمام شاطئ البحر

وجاء تعليق فيفي عبده على مقطع الفيديو كالآتي: "أول يوم أنزل البحر وأخر يوم أنزل البحر، اعتبروني عيلة وغلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم أخد السبع موجات، يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله".   

ردود الأفعال على فيديو فيفي عبده

وجاءت ردود الأفعال على ذلك الفيديو معظمها ساخرة من ما فعلته فيفي عبده، كالآتي: “أنتي نازلة تعومي يا فنانة ولا هتعملي عمرة”، “هو الحساب اتهكر ولا ايه ولا الساحل منع المايوهات”.

أخر أعمال فيفي عبده

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فيفي عبده مسلسل “شغل في العالي” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في موسم السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول أمرأتين مختلفتين تمامًا لهما تجربة سيئة مع الرجال فيجمعهما القدر وتشكلان عصابة للانتقام من الرجال.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، توني ماهر، بسمة داوود، تامر حبيب، كريم سرور، رشا بن معاوية، مروان يونس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي