عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاعمال الصيانة

تحيا مصر

أعلنت محافظة الجيزة عن استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضى لكوبري الملك فيصل، خاصة أعلي الكوبري فى الإتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى، وذلك للحد من التكدس المرورى، في إطار سعي  المحافظة  على رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية.

تحيا مصر 

غلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاعمال الصيانة

وأشارت المحافظة ، إلى أن الشركة المنفذة ، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة،  تستقوم بعمل غلق جزئي للكوبري بالاتجاه المقبل، من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة 3 أيام، بدء من اليوم الجمعة الموافق 21\8\2022،  وحتى الساعة 5 من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 14\8\2022، على أن تكون الأعمال على مدار الــ 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

غلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاعمال الصيانة

ولفت محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد،  إلى أن الأعمال جاءت فى إطار خطة الصيانة الدورية التي تقوم بها المحافظة، لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية، موجها رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق  بالمحافظة باتخاذ اللازم لمتابعة تنفيذ الأعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري .


كما وجه  اللواء أحمد راشد، مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ اللازم لتأمين حركة المركبات، إضافة إلى إرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع اي إعاقات مرورية.
وأضاف محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي