عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الاهلي يتقدم بشكوى لـ الاعلى للإعلام ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي تقدمه  بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك، عصر اليوم الجمعة الموافق 12 من أغسطس الجاري.

تحيا مصر

شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك:

جاءت الشكوى التي قدمها النادي الأهلي،بسبب مخالفة  قناة النادي ورئيسها الأعراف والمواثيق وضوابط العمل الإعلامي،الإعلامي، وذلك بعدما  احتوت مداخلة مرتضى منصور في  من تجاوزات وسباب واتهامات باطلة وألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون وعبارات لا يجب أن تصدر من شخص تجاوز عمره السبعين عامًا.

مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

على الجانب الآخر ،يستعدا فريقي كرة القدم بالناديين لخوض مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر أمام كلاً من مصر المقاصة والإسماعيلي.

ويضرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره مصر المقاصة، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 14 من أغسطس الجاري، في إطار دور الـ 16 من البطولة.

وصعد الأحمر لهذا الدور، بعدما تمكن من تخطي فريق المصري بالسلوم في دور الـ 32 من البطولة بنتيجة هدفين نظيفين.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

على الجانب الآخر ، يكثف الأبيض تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة فريق الإسماعيلي في نفس الدور من بطولة كأس مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الفريقين في الدوري:

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، سموحة ، إنبي ، طلائع الجيش.

أما المارد الأحمر ، فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، فيوتشر، طلائع الجيش ، الزمالك ، الجونة، المقاولون العرب ، فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي