عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شباب فينا الخير» و«المصريين الأحرار» يشاركان حضور مؤتمر «الكيانات المصرية بالخارج»

تحيا مصر

تشارك مؤسسة «شباب فينا الخير» لخدمة أبناء الجالية المصرية بالخارج، بالتعاون مع حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتورعصام خليل، حضور فاعليات النسخة الثالثة من مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، والمقرر انعقاده الأحد المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحت إشراف وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

«شباب فينا الخير» و«المصريين الأحرار» يشاركان حضور مؤتمر «الكيانات المصرية بالخارج»

ويحضر فاعليات وجلسات المؤتمر عددا من " شباب فينا الخير" للمشاركة الفاعلة ومناقشة الرؤي او طرح الاستفسارات علي الوزارة المنوط لها متابعة شؤون المصريين بالخارج.

وقال أحمد على حسن - مسؤول شئون المصريين بالخليج عن الحزب - إن شباب المبادرة يحرصون على الحصور لمناقشة كل ما يشغل المواطن بالخارج ويقدمون المقترحات التي تخدم كافة أبناء مصر العاملين والمهاجرين، ولاسيما بإن القيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«شباب فينا الخير» و«المصريين الأحرار» يشاركان حضور مؤتمر «الكيانات المصرية بالخارج»


وأضاف، ان فكرة مؤتمر الكيانات كسر العديد من الحواجز وربط بين المهاجرين والعاملين بالخارج والوطن الأم، ويولي اهتماما بالغا برعاية سلامة واستقرار المواطن المصرى اينما تواجد.

ووجه الشكر والتقدير للقيادة السياسية ووزارة الهجرة على جهودها المثمرة لخدمة ابناء الوطن خارج الحدود والذى ظهر جليا إبان جائحة كورونا وغيرها من الأحداث.

 

تجدر الاشارة إلى أن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، كرم عددا من الأمانات واللجان المركزية  لدورها الريادي وجهودها الحثيثة في خدمة الوطن، حيث قامت الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب ورئيس اللجنة الاقتصادية بالإنابة عن رئيس الحزب تسليم درع التقدير إلى لجنة خدمة المواطنين المركزية وتسلمه وحيد وجيه رئيس اللجنة وعضو الهيئة العليا تقديرا من رئيس الحزب والأمانة العامة للدور الرائد فى خدمة المواطن.


كما اهدئ الحزب درع الشكر والتقدير للمركز الإعلامي للحزب وتسلمه ريمون ناجي عضو المكتب السياسي ورئيس المركز الإعلامي لدوره في خدمة الوطن والحزب.

وأكدت «واصل» في كلمتها، أن المصريين الأحرار بقيادته يعمل على قلب رجل واحد لخدمة مصر أولا وأخيرا وغايته الأولى تحقيق شعاره علشان مصر اللي لنحلم بيه، مضيفة" إن العمل المؤسسي بقيادة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب  يرتكز على التعاون وتعضيد الجميع معا بعيدا عن الأنماط الفردية ولا مجال في العمل العام للأنانية فإننا جميعا خادمون للوطن كلا في موقعه.

وأضافت الأمين العام للحزب، أن جهود قيادات الحزب تستحق التقدير ولهذا نكرم المركز الإعلامي وخدمة المواطنين لدورهما في خدمة المواطن والوطن سوء بالخدمات الشاملة و إعلاء الوعي ونشر الثقافة والتنوير.

وشددت على ضرورة الابتكار في الأعمال للوصول إلى كافة الفئات المستهدفة من جموع المصريين لتعزيز الدور الوطني والاجتماعي والثقافي والخدمي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي