عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يزور النادي الأهلي ويجتمع بسواريش

تحيا مصر

تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في النادي الأهلي واجتمع بالجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريش في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

تواجد فيتوريا في مقر النادي الأهلي 

ورحب النادي الأهلي بزيارة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وأرنالدو تيكسيرا المدرب العام للمنتخب، وقام جهاز المنتخب بجولة تفقدية لملعب تدريب النادي وغرف الملابس.

وتحدث الثنائي فيتوريا و سواريش عن بعض الأمور الفنية بالنادي الأهلي والدوري المصري ومستوى بعض اللاعبين .

مباراة الأهلي في كأس مصر

على الجانب الآخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة ، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر النسخة الحالية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 14 من أغسطس الجاري.

ويطمح المارد الأحمر ، لتحقيق الفوز وبلوغ دور الـ 8 واستكمال مشوار البطولة حتى النهاية، كل يتمكن من حصدها لتعويض اللقب الذي فقده هذا العام أمام غريمه نادي الزمالك، بالخسارة في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوليو الماضي.

أما فريق المقاصة الهابط رسميا لدوري القسم الثاني ، يُمني النفس بالتواجد في الدور المقبل، وتخطي الفريق الأحمر في واقعة لو تمت ستكون من مفاجأت الكأس.

مشوار الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي ، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، فيوتشر ، طلائع الجيش ، الزمالك ، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من بيراميدز ، سموحة، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي