عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعاون يُمهل مصطفى فتحي فرصة لـ الانضمام للفريق.. ويحدزه من تصعيد الأمر للفيفا

تحيا مصر

بدأت إدارة نادي التعاون السعودي ، في إتخاذ الإجراءات البديلة تحسباً لعدم قدرة مصطفى فتحي، من الانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة 
تحيا مصر:


أزمة مصطفى فتحي مع نادي التعاون:


ويواجه مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك السابق، أزمة مع ناديه الحالي التعاون، حيث لم يتمكن اللاعب من الانضمام للفريق في الوقت الحالي، بسبب مشاكل خاصة به في التجنيد.

ونشرت إحدى الصحف السعودية، تقريراً أكدت فيه أن  إدارة ⁧التعاون⁩ قد منحت اللاعب "مصطفى فتحي" مهلة من أجل العودة والالتحاق بتدريبات الفريق في المعسكر الخارجي ، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية .. 
حيث أن الإدارة بدأت بوضع خطة بديلة، تحسبًا لعدم قدرة انضمام فتحي إلى صفوف الفريق .
وفي حال تعثر انضمام اللاعب لصفوف الفريق السعودي، سيتم تقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


ارتباط مصطفى فتحي بالانضمام للنادي الأهلي:


وارتبط مصطفى فتحي، مؤخراً بالانضمام للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وكان قد أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن نادي التعاون متمسك باللاعب وهناك عروض ثلاثة من أندية دوري المحترفين واحد منهم صاعد جديد لدوري المحترفين السعودي واثنين ف مراكز الوسط في الدوري.

كما أضاف المصدر، أن نادي التعاون كان قد تواجد  في مصر خلال المرحلة الماضية، واتفق مع القائمين اعرف عن طلائع الجيش على الخدمة العسكريةالذي اعرفه ان السبب الخدمة ، وطلب منهم ترحيل الخدمة حتى نهاية العسكرية عقده مع التعاون.

أرقام مصطفى فتحي مع التعاون:

وقدم مصطفى فتحي، مستويات مميزة مع الفريق خلال 14 مباراة خاضهم خلال الموسم المنقضي، فقد تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 آخرين ، وساهم بشكل كبير في بقاء الفريق في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي