عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لـ ثنائي الزمالك على هامش مران الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي

تحيا مصر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، حصة تدريبات تأهيلية للثنائي محمود حمدي "الونش "وسيد عبدالله "نيمار"  ثنائي  الأبيض  ، على هامش مران  اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة،  استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

تدريبات تأهيلية لـ ثنائي الزمالك 

وقام الثنائي في البداية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لمدة 15 دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبان  بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واكتفي "الونش" و "نيمار" ، بأداء الحصة التأهيلية فقط خلال مران اليوم وعدم المشاركة مع زملائهم بالفريق في التدريبات الجماعيه، وفقا للبرنامج  الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني لتجهيزهما بالشكل الأمثل  وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات. 

 

فيريرا يطمئن على حفني والسعيد

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بالاطمئنان على الجاهزية الفنية للثنائي أيمن حفني وعمر السعيد ثنائي الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وشارك أيمن حفني وعمر السعيد في جميع الفقرات الخططية ، بجانب التقسيمة الفنية ، وظهرا بصورة جيدة استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة لتنفيذها خلال التدريب استعدادا للفترة المقبلة. 

مباراة الزمالك والإسماعيلي 


ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مواجهة الاثنين ، واستكمال مشوار البطولة حتى نهايتها، بل والتتويج بالبطولة المفضلة بالنسبة له، والتي كان قد حقق آخر نسخة منها على حساب النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي