عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نعيم عيسى يفتح النار على نجوم الوسط الفني: مش بيزوروني منهم لله

تحيا مصر

تحدث الفنان القدير  نعيم عيسى عن المعاناة التي يعيشها في الفترة الأخيرة بسبب قلة مشاركاته الفنية و عدم اهتمام الوسط الفني به وبمرضه.

تحيا مصر يرصد هجوم نعيم عيسى على نجوم الوسط الفني

نعيم عيسى مع عمرو الليثي

قال عيسى في برومو لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس: "ليه بيجبوني مشهد واحد في مسلسل؟ ليه حياتي انتهت وبقيت عيان ومريض ونايم على طول في البيت وصحابي وزملائي مش بيزروني.. منهم لله.

معلومات حول نعيم عيسى

ولد نعيم عيسى في مدينة الإسكندرية، في 6 يناير عام 1937، وعاش بها أغلب سنوات حياته الأولى، ثم انتقل للعيش في القاهرة بسبب عمله الفني، ومنذ عدة سنوات عاد مجددًا إلى محل نشأته بالإسكندرية.

نعيم عيسى صاحب دور تاجر القماش فى مسرحية “ريا وسكينة” ودور المأذون فى مسرحية “الواد سيد الشغال” و”مسكين” فى “يوميات ونيس” و”المعلم هنداوى” فى “كفر الطماعين” و”عطوة” فى فيلم “أحلام الفتى الطائر” و”أبو العروسة” فى فيلم “الباشا تلميذ
بدأت حياته الفنية بالمسرح، وشار في مسرحيات صغيرة، لكن أهم مسرحية بالنسبة له كما ذكر في أحد حواراته كانت “رجل مفيش منه” مع الفنان عبد المنعم مدبولى، والتي فتحت له باب للفن والعمل معه فشاركت فى مسرحيات وأفلام كثير معه .

شارك في مسرحية “الزمبليطة في الصالون”، ثم انتقاله بعدها للعمل في السنيما، ومشاركة في أعمال وصلت إلى أكثر من 100 فيلم، أبرزهم “المتسول”، مع الفنان عادل إمام، وفيلم “الباشا تلميذ”، مع الفنان كريم عبد العزيز.

نعى الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة الراحلة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، .

ونشر الليثي ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة للفنانة رجاء حسين، معلقا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة رجاء حسين في ذمة الله».

واوضح الليثي ان الفنانة الراحلة قدمت العديد من الأعمال الدرامية المتميزة في السينما والتلفزيون ومنها  (أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، أبناء وقتلة)، وفي التلفزيون مسلسلات (الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا) .

تابع موقع تحيا مصر علي