عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بجدة في هذا الموعد| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة بمنتجع إنديقو أبحر يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد حفل عمرو دياب القادم في جدة

حيث نشر عمرو دياب بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "استعدوا".

تذاكر حفل عمرو دياب بجدة

وقد أعلنت الشركة المنظمة للحفل أنه سيتم فتح الباب لحجز التذاكر مساء اليوم الموافق 13 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً على الموقع الإلكتروني لشركة Ticketing Box Office.

أخر حفلات عمرو دياب

ويذكر أن الهضبة عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة (ارينا) يوم الجمعة الماضية الموافق 5 أغسطس، وقد شهد ذلك الحفل حضور جمهوري ضخم متفاعل بحماس مع أغاني الهضبة.

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو دياب أغنية “باريس” التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر منصة “أنغامي” الموسيقية.

وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلماتها: "يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، قمر جديد وعم طفر وأنا اللي ويايا الشفرة، قمر جديد وعم طفر وأنا اللي ويايا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة، وخطط ملت كل الكراريس يا، يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس
يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس".

كلمات أغنية “باريس”

"قمر جديد وعم طفر وأنا اللي ويايا الشفرة، قمر جديد وعم طفر وأنا اللي ويايا الشفرة، حفرت لك مليون حفرة، وخطط ملت كل الكراريس يا، لما شفتك جات اشارة دوخت حسيت بحرارة، جايزة الأعلى بجدارة في العصر الحديث، لو كان عندك نية سيب الباقي عليا، قدملي السبت أنا يا حبيبي
وأنا معاك للخميس، يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس، يا مكسر كل المقاييس، مين زيك طب كده في باريس".

تابع موقع تحيا مصر علي