عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء عودتهما.. هذا ما قاله أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري عن انفصالهما

تحيا مصر

ضُجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ عودة الفنانة ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وذلك بعد أن شارك الثنائي صور لهما من نفس الأجواء فاعتقد البعض أنهما يجتمعان بمكان واحد. 

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر تعليق كل من أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري على انفصالهما وأسبابه. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يعلقان على نبأ انفصالهما

في أول تعليق للفنانة ياسمين صبري على خبر الانفصال، قالت: “كل شي قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم بهدوء”، مشيرة الى أن الانفصال بينها وبين ابو هشيمة تم بالفعل، مضيفة أنها تكنّ له كل الاحترام.

فيما قال أبو هشيمة، خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة العربية: "كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا

آخر أعمال ياسمين صبري

على الصعيد الآخر، كانت أعلنت الفنانة ياسمين صبرى وفاة جدتها، حيث نشرت تدوينة لها عبر موقع التدوينات "تويتر"، وكتبت خلالها: "انا لله وانا اليه راجعون توفيت جدتي.. اسألكم الدعاء.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

قصة مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري

تمر بطلة العمل «ملك» أو ياسمين صبري، بأزمة عاطفية كبيرة، تؤدي بها إلى حادث، يقودها لقرار تدعي فقدانها للذاكرة لتُلقن حبيبها درساً

وتدور أحداث مسلسل فرصة تانية حول قصة حب تجمع بين «ملك»، و«زياد» الذي يجسد دوره أحمد مجدي، وتدخل هذه القصة في منحنى درامي بعد اتهام ملك له بالخيانة بسبب اكتشاف علاقته بـ«ريهام» (أيتن عامر) تلك الأخيرة التي ترتبط بزياد عاطفياً حد الجنون الذي أدى بها في النهاية إلى الانتحار، واتهام زياد زوراً بالضلوع في قتلها.

تابع موقع تحيا مصر علي