عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي فى الدوري المصرى

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الإسماعيلي فى المركز الـ9 برصيد 36 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الدراويش.

الأحلي يحقق فوز علي المصري

يذكر أن حقق المارد الأحمر فوز علي نظره فريق المصري بنتيجة هدفين دون رد ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

فيما أحرز اللاعب رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي الهدف في شباك الفريق البورسعيدي في الدقيقية 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

وسجل حسام حسن لاعب النادي الأهلي في الدقيقية ال90 في الشوط الثاني ، وذلك بعدما بعد هجمة منظمة من المارد الأحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق نتائج جيده خلال الفترة القادمة أمام فريق مصر المقاصة وفي مباراته القادمة بكأس مصر لحصد اللقب بعد ضياع النسخة الأخيره أمام غريمه التقليدي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي