عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هالة أبو السعد عن التعديل الوزارى: سعيدة بتولى النائب أحمد سمير وزيرا للصناعة..فيديو

النائبة هالة أبو
النائبة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب

أشادت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بالتغييرات الوزارية الجديدة على حكومة المهندس مصطفى مدبولي، معربة عن سعادتها بتولي النائب أحمد سمير ، رئيس لجة الشئون الاقتصادية بالمجلس ، مهام وزارة الصناعة والتجارة خلفا للدكتورة نيفين جامع.
تحيا مصر

النائبة هالة أبو السعد عن التعديل الوزارى: سعيدة بتولى النائب أحمد سمير وزيرا للصناعة

جاء هذا على هامش الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس النواب ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد تشاور الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الاداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها.

وأضافت هالة أبو السعد، خلال حديثة لموقع تحيا مصر: " أننا فى حاجة إلى تعديلات وزارية فى الوقت الراهن  فى لتطوير الوزرات فى المرحلة القادمة، وسعيدة  باختيار النائب أحمد سمير، وزيرا للصناعة لأنه فاهم فى هذا الملف ويستطيع ملامسة الملفات بشكل واقعي ولديه رؤية لدعم الصناعة والمشروعات المختلفة.

النائبة هالة أبو السعد عن التعديل الوزارى: سعيدة بتولى النائب أحمد سمير وزيرا للصناعة

وتابع النائبة هالة أبو السعد، " أن اختيار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وزيرا للتنمية المحلية سيحدث طفرة فى وزارة التنمية المحلية، موضحة أنه يمتلك كفاءة عالية من خلال عملة على الارض، مضيفة" محافظ ناجح وفارض وجوده على أرض الواقع ، ونتأمل خيرا فى كل الوزراء الجدد".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعا مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي،  اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الاداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها.

واضاف الرئيس فى منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، “وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعاً من أجله”.


وقدم الشكر والتقدير لجميع السيدات والساده الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، وأتمنى التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلاً عنهم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي