عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي ينتظر قرار الجبلاية.. هل يشارك في مباراة المقاصة غداً ؟

الأهلي
الأهلي

 تنتظر جماهير النادي الأهلي، معرفة قرار النادي بشأن خوض مباراة الغد أمام فريق مصر المقاصة بكأس مصر، أم أن الانسحاب سيكون هو قرار النادي الأخير في هذه القصة .

تحيا مصر

مباراة الأهلي و مصر المقاصة

ويخوض الفريق الأحمر مباراة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر أمام نظيره مصر المقاصة ، وذلك في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري.

موقف الأهلي من لقاء المقاصة

وأكد أحمد حسن لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أن النادي الأهلي، ينتظر موقف اتحاد الكرة من الشكاوي التي قدمها والتي طالب فيها بتحويل محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في مباراة فاركو، للتحقيق بسبب تسببه في إلغاء هدف صحيحاً للفريق بداعي التسلل.

ولم يتخذ الأهلي، قرارا نهائيا سواء بالمشاركة في مباراة الغد أو الانسحاب ، ولكن الاتجاه الأقرب إلى الآن هو خوض اللقاء، بعدما تم قبول استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الثامنة مساء الغد، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويسعى المارد الأحمر ، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية، واستكمال المشوار حتى نهاية المشوار، لتعويض فقدانه لقب الموسم الماضي أمام نادي الزمالك ، الذي نجح في التتويج به بعد الفوز في المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي ، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك، الجونة ، المقاولون العرب، فاركو، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة ، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي