عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الريادة: التعديل الوزارى يأتي فى ظل اهتمام الرئيس بمصلحة المواطن

تحيا مصر

قال كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، إن التعديل الوزارى كان مفاجأة سعيدة للمواطن المصري، مؤكدًا على أن الهدف من أى تعديل وزاري ينظر الرئيس السيسى هو تطوير الاداء الحكومي للأفضل فى الملفات الداخلية والخارجية التى تهم المواطن المصرى.

تحيا مصر

كمال حسنين: التعديل الوزارى جاء لمصلحة المواطن المصرى والدولة المصرية التى ينظر اليها الرئيس السيسى دائما

 

وأكد كمال حسنين، عبر مداخلة هاتفية فى "غرفة الاخبار" المذاع على قناة اسكتوا نيوز ، أن التعديل الوزارى جاء لمصلحة المواطن المصرى والدولة المصرية التى ينظر اليها الرئيس السيسى دائما، قائلا "وإذا نظرنا إلى التعديل الوزارى فهناك بعض الوزارات التى تهم كل بيت مصرى".
 

وتابع أن الرئيس السيسى ينظر دائما للأفضل، مؤكدًا على أن الرئيس السيسى كان موفقًا مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى في اختيار الوزراء الجدد فى ظل اهتمامه بمصلحة المواطن أولًا وأخيرًا.

كمال حسنين: الرئيس السيسى ينظر دائما للأفضل للدولة وللمواطن المصري 
 

وشدد كمال حسنين على أن اختيار الدكتور رضا حجازى كوزير لوزارة التربية والتعليم كان اختيار موفقا ومناسبا للغاية، وذلك كونه معلم فى الأساس ويعلم جيدا مشاكل المعلمين، مؤكدًا على أن هذا التغيير كان تغيير موفق للغاية.
واستكمل أن الرئيس السيسى كان يطالب منذ فترة أن تصل صادرات مصر إلى ١٠٠ مليار جنية، مؤكدًا على اهتمام الرئيس السيسى بالاقتصاد وزيادة الدخل القومي لمصر الذى بدوره سوف ينعكس على الدولة والمواطن المصرى.
وأضاف أن اختيار النائب أحمد سمير كان اختيار مناسبا للغاية ، قائلا " لانه رئيس اللجنة الاقتصادية وهو دارس وعايش هموم الاقتصاد والصادرات المصرية".

ووجه التحية لكل من تولى حقيبة وزارية وانتهى دوره، قائلا ولكن التعديل الوزاري مهم لضخ دماء جديدة وتطوير الاداء الحكومي للأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي