عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم الدعوة عامة والليلة واللي فيها.. أعمال ينتظر الجمهور طرحها الفترة المقبلة

بوستر الدعوة عامة
بوستر الدعوة عامة

يشعد الوسط الفني في القترة الحالية حالة من الإزدهار السينمائي والدرامي والغنائي، فمنذ بداية موسم صيف 2022، وبدأ عدد كبير من النجوم في استعادة تألقهم بأعمالهم الفتية المختلفة، ويرصد تحيا مصر أهم تلك الأعمال التي من المقرر ان تطرح في الأيام المقبلة.

فيلم الدعوة عامة لـ أحمد الفيشاوي

يروج أبطال فيلم “الدعوة عامة” لـ الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة أسماء أبو اليزيد، لموعد عرض العمل بشكل مستمر والذي من المقرر طرحه في السينما بداية من يوم 17 من شهر أغسطس الجاري لينافس كلا من فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وفيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز.

فيلم الدعوة عامة

ويشارك في بطولة الدعوة عامة، كلا من  أحمد فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد، ومن إنتاج الطاهر برودكشن، يوسف الطاهر، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج.

فيلم خطة مازنجر

ويطرح فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس بداية من يوم 25 من شهر أغسطس ليأتي ضمن الأعمال المنافسة على شباك التذاكر في السينما العربية والمصرية، وهو بطولة إلى جانب ياسمين رئيس كلا من الفنان الكوميدي حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

لا يتوفر وصف.
خطة مازنجر

الليلة واللي فيها لـ زينة ومطرب الراب أبيوسف

ولأول مرة في عالم المنصات الإلكترونية تخوض الفنانة زينة بطولة مسلسل جديد بعنوان “الليلة واللي فيها”، إلى جانب مطرب الراب الشهير أبيوسف، اذ من المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل كون من 6 حلقات ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

لا يتوفر وصف.
مسلسل الليلة واللي فيها

ويشارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها كلا من رشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين ، ومطرب الراب الشهير أبيو يوسف.

مسلسل الغرفة 207

ويستعد الجمهور أيضا، لعرض مسلسل الغرفة 207 التي تدور أحداثه في  اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م، ويخوض بطولة العمل كلا من مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج و عدد اخر من الفنانين، و المسلسل من تأليف تامر ابراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي