عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد المتهمة مع نجل توفيق عكاشة:هرفع قضية على دفاع قاتل نيرة أشرف

جلسة المحاكمة
جلسة المحاكمة

بعد صدور حكم من محكمة جنايات شمال القاهرة ببراءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة من تهمة حيازة مواد مخدرة وتزوير محررات رسمية، وقضت بحبس صديقته 6 شهور مع وقف التنفيذ .

لم يتم توكيل محامي قاتل نيرة أشرف

قال والد أسماء المتهمة المتهمة الثانية فى القضية مع نجل توفيق عكاشة أنه لم يوكل المحامي أحمد حمد دفاع المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبةالمصنورة، وإنما قام بتوكيل المحامي محمد فهمي فرغلي للدفاع عن ابنته، وإنه دخيل ولا يعرف حاجة عن القضية ولم يحضر التحقيقات أو الذهاب إلى قسم شرطة أو أي شىء.

" src="">

وأضاف والد أسماء في تصريحات لـ تحيا مصر: "هرفع عليه قضية سب وقذف علني هو محامي جاي وعاوز يتشهر بأي طريقة علشان يعلى وطبعاً دا مش على سمعة الناس المفروض الصح ينشر الحقيقة بيني وبينه إن شاء الله هرفع عليه قضية".

حضور محامي قاتل نيرة أشرف

وأردف والد أسماء: "أحنا منعرفوش تفاجأنا بدخوله وكان توفيق عكاشة أرسل مستشارين عن ابنه وأنا جايب مستشار عن ابنتي ولقينا واحد داخل بصفته أي معرفش وهو أصلا ميعرفش هي شغالة أي أو متخرجة من أي وأنا بنتي خريجة صحافة وإعلام وشغالة وصاحبة شركة كنت قد أسستها لها ومشغله فيها موظفين ومشروعها مختص بالخدمات".

" src="">

التزوير

وعلق والد أسماء على قضية تزوير ابنته :"مشكلة بنتي فى قضية التزويرعلشان هي هي قامت بالتزوير فى اسمها وأعطت اسم أختها مكان اسمها".

أمر الإحالة

وكان أمر إحالة المتهم إبراهيم توفيق عكاشة، البالغ من العمر 26 عاما، والمتهمة "أسماء. أ. ع" إلى محكمة جنايات القاهرة، أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا، حشيش، وهيروين، وموروفين، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بشأن الواقعة، أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه، وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية للمواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها فضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا، يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي