عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام المليجي عن أسباب غيابه عن الوسط الفني: “مش بإيدي وتنازلت لتقديم أدوار لا تناسبني”

هشام المليجي
هشام المليجي

صرح الفنان هشام المليجي خلال لقاء تلفزيوني له اليوم السبت عن أسباب ابتعاده عن الوسط الفني، واضطراره لتمثيل بعض الأدوار بهدف استمراره في التواجد على الساحة الفنية 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان هشام المليجي في أحدث ظهور له 

هشام المليجي عن أسباب غيابه عن الوسط الفني

وعن اسباب ابتعاده عن الساحة الفنية، قال: غيابي مش بإيدي والحل إنه يتعرض عليا دور أقبله بمواصفات تليق بمسيرتي الفنية.

وتابع قائلًا: تنازلت لتقديم أعمال لا تناسبني  بهدف إني أتواجد على الساحة الفنية وللأسف لم استفيد منها كممثل في مسيرتي، ولا أوافق حاليا على أدوار لم تناسب رؤيتي الفنية وتاريخي.

أزمة هشام المليجي الصحية 

وكان قد أعلن الفنان هشام المليجي خلال الفترة الماضية عن مروره بأزمة صحية شديدة دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالسبب، مؤكدا أن لولا كرم الله ولطفه كان من الممكن أن يفارق الحياة إلى الأبد.

تحدث هشام المليجي على أزمته الصحية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: "اللي حصلي إني نزلت مستعجل من البيت عشان كنت مسافر مع الأصدقاء فعديت اشتريت سندويتش تونة من محطة بنزين في الطريق.. بعدها بساعات تعبت جدا وحسيت بإعياء شديد واغمي عليا".

هشام المليجي يوجه رسالة شكر لأصدقائه

وأردف المليجي، قائلًا:"الحمد لله إني كنت مع صحابي ولما فوقوني قعدت ارجع حوالى 4 ساعات.. مبسوط جدا إنى مظروتش الدنيا لا فى بيت صديقي المضيف ولا عربية صاحبي النظيف، شكرا لأصدقائي اللي أزعجتهم وبوظتلهم اليوم".

وسبق وأن كتب هشام المليجي معلنا عن أزمته الصحية: "كنت سأتركم بالأمس لكن الله منحني مزيد من الوقت .. اللهم اجعل الحياة زيادة لي في كل خير وتوفني وانت راض علي .. الحمد لله”.

هشام المليجي والعلاج النفسي

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث هشام المليجي في تصريحات تليفزيونية عن حقيقة زيارته لـ أطباء نفسيين، فقال: “مش بزور طبيب نفسي، وروحت مرة واحدة، والمريض ممكن يخدع الطبيب النفسي ويتوه وميعرفش وقتها هو عنده اي، ولكن بالعكس أنا اللي بقدم النصيحة لزملائي طول الوقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي