عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هخلص عليكي زى نيرة.. تفاصيل إصابة زوجة على يد زوجها بالشرقية

تحيا مصر

تجرد زوج من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقام بسكب مادة كيميائية "مياه نار" على جسد زوجته التي تبلغ من العمر 37 عاما مقيمة دائرة مركز أبو كبير، مما تسبب في إصابتها بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 60%، وتم نقلها إلى مستشفى ههيا المركزي للحروق.

تعود بداية تفاصيل الواقعة صباح اليوم السبت، عندما توجه زوج يبلغ من العمر 43 عاماً من مركز الحسينية إلى منزل أهل زوجته بمركز أبو كبير لمحاولة إعادتها إلى منزل الزوجية، ولكن الزوجة رفضت الرجوع إليه نتيجة تكراره بالاعتداء عليها، وعندما رفضت الزوجة العودة إلى منزل خطط الزوج للانتقام منها داخل منزل والدها، وقام بإحضار مادة كاوية "مياه نار" مزودة بالتنر شديد التفاعل، واستغل عدم تواجد والدتها داخل المنزل وقام بسكب مياه النار على جسدها.

مش هسيبك تعيشي وهخلص عليكي زى نيرة.. تفاصيل إصابة زوجة بحروق من الدرجة الثانية على يد زوجها في الشرقية

حيث قالت «والدة المجنى عليها» الزوج دائم الاعتداء على ابنتي منذ عدة سنوات، لأنه يتعاطي المواد المخدرة ولا يعمل معظم الوقت، وعندما تطلب ابنتي منه مصاريف المنزل يرفض إعطائها وينهال عليها بالضرب، وتحاول ابنتي العيش مع الزوج من أجل أبنائها الأربعة، ولكن الزوج لم يكن في قلبه الرحمة، وقام بالاعتداء عليها منذ ثلاث أيام حتى أحدث لها كدمات في الذراعين.

وأضافت والدة المجنى عليها بعد اعتداء الزوج على ابنتى المرة الأخيرة تركت له المنزل وانتقلت إلى منزل والدها وجاء زوجها صباح اليوم السبت لمحاولة إعادتها إلى منزل الزوجية ولكن ابنتى رفضت نتيجة اعتدائه الدائم عليها وتعاطيه المواد المخدرة، واستغل الزوج عدم تواجدي في المنزل وقام بسكب مادة كيميائية مزودة بمادة التنر على جسدها، مما تسبب إصابتها بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 60%.

تفاصيل التعدي عليها 

البداية عندما استقبل مستشفى حروق ههيا صباح اليوم السبت ربة منزل تبلغ من العمر 37 عاما مقيمة دائرة مركز أبو كبير مصابة بحروق من الدرجة الثانية، نتيجة قيام زوجها بسكب مادة كيميائية على جسدها.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي حروق ههيا تفيد وصول ربة منزل مصابة بحروق خطيرة بنسبة 60%، نتيجة قيام زوجها بسكب مياه نار على جسدها بسبب خلافات زوجية بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي