عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتنائج الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي.. سقوط مُدوي لـ اليونايتد واكتساح تام لـ السيتي

تحيا مصر

انطلق أمس السبت الموافق 14 من أغسطس الجاري، منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث شهد اليوم الأول من تلك الجولة على العديد من الأحداث المثيرة.

تحيا مصر

تفوق أول لـ أستون فيلا

البداية من مباراة أستون فيلا وإيفرتون، والتي شهدت علىى تفوق الفيلاز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، حيث تمكن داني إنجز من إحراز أولى أهداف أستون فيلا في المباراة ، وضاعف بوينديا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني، قبل أن يقلص دين النتيجة بتسجيله هدف إيفرتون الوحيد في المباراة، ليحصد بعد ذلك فريق أستون فيلا تحت قيادة مدربه وأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، أول ثلاث نقاط في البطولة.

اكتساح السيتي لـ بورنموث

واصل فريق مانسشتر سيتي، تفوقه الكبير في البطولة، باكتساح فريق بورنموث الصاعد حديثاً للبطولة الإنجليزية، بنتيجة  4 أهداف نظيفة، سجلهم كل من جوندوجان، والبلجيكي كيفن دي بروين الذي تألق بتسجيله الهدف الثاني، وصناعة الهدف الثالث لـ زميله فيل فودين، فيما اختتم الأهداف ليرما لاعب بونموث الذي سجل هدفاً في مرمى فريقه في الدقيقة 79، وبعدها اُسدل الستار على تلك المواجهة التي اقتنص من خلالها عناصر السيتيزنز، 3 نقاط أضافهم لـ 3 آخرين كان قد حققهم عقب الفوز على حساب فريق ويست هام في الجولة الأولى.

تفوق كبير لـ أرسنال على حساب ليستر

في نفس توقيت مباراة السيتي وبورنموث، كان هناك مباراة أخرى جمعت بين كلاً من أرسنال، وليسرت سيتي، وانتهت تلك المباراة بتفوق الجانرز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، حيث شهدت تلك المباراة تألقاً كبيراً من جانب الوافد الجديد على الفريق جابريال جيسوس، الذي سجل هدفين وصنع مثلهما، وذلك في ثاني لقاء له مع الأرسنال.

ويبدو أن المنافسة ستكون مشتعلة هذا الموسم، فالأرسنال حقق ثاني انتصار على التوالي، وبات مناطحاً لـ السيتي، الذي ينتظر باقي نتائج تلك الجولة.

برينتفورد يذل مانشستر يونايتد

سقط فريق مانشستر يونايتد، سقوط مدوي أمام فريق برينتفورد، الذي أكرم ضيافة الشياطين الحمر، بتلقين شباكه 4 أهداف كانت بمثابة الكابوس لـ جمهور الشياطين الحمر، الذين أرادوا مغادرة ملعب المباراة، عقب تلقي شباك الفريق رابع الأهداف.

وخاب ظنون الجميع في اليونايتد، الذي سقط في ثاني لقاءاته، حيث كان قد تعرض للخسارة بهدفين في المباراة الأولى أمام فريق برايتون،واحتل المركز العشرين والأخير برصيد خالي من النقاط وكذلك من الأهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي