عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

تحيا مصر

يستضيف استاد القاهرة الدولي، قمة نارية ستجمع بين كلاً من نادي الزمالك، والإسماعيلي، في إطار منافسات جور الـ 16 من بطولة كأس مصر نسخة 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين أولاد العم في تمام الثامنة مساء غد الاثنين الموافق 15 من أغسطس الجاري، وتُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، وفي حضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل ليكون ذلك خير ختام لموسم تفوق فيه الأبيض في جميع النواحي، حيث كان قد حصد الفريق لقب الكأس من الموسم الماضي أمام النادي الأهلي، كما أنه اقترب من حسم لقب الدوري بشكل رسمي، لذا سيجمع الفريق ثنائية الكأس والدوري تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

أما نادي الإسماعيلي المنتعش في الآونة الأخيرة، فيسعى لتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية على حساب نادي الزمالك، حتى يُكمل سلسلة النتائج المميزة له في الفترة الأخيرة، حيث بدأ الدروايش يستعيد نغمة الانتصارات تحت قيادة مدربه حمزة الجمل، الذي ساهم بشكل كبير في إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وأودى به إلى المنطقة الدافئة حيث يحتل الفريق المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يدخل فيريرا، المباراة بنفس التشكيل الذي يدخل به آخر لقاءاته في الدوري، لذا سيكون التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، محمد عبد الغني، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري.

ويعول جمهور الأبيض، على ثنائءية سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، والتي أُوتي ثمارها في الدوري، فاللاعبان تألقا بشكل كبير مع الفريق خلال هذا الموسم، وساهما في اقتراب تتويج الفريق ببطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي.

أما جمهور الدراويش، فيأمل خيراً في لاعبه عبد الرحمن مجدي، المتألق بشكل كبير خلال مباريات الدوري، لذا متوقع أن تشهد المباراة على تألق عدد من اللاعبين في الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي