عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع مدرب منتخب المغرب السابق

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي الحاليواللاعب  السابق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، ليكون هو خليفة سواريش، في حال رحيله عن القعة الحمراء.

تحيا مصر

حقيقة تعاقد الأهلي مع خليلوزيتش

وأكد شوبير، خلال برنامجه الصباحي المُذاع على راديو “أون تايم سبورتس”، على أن كل ما يُقال حول مفاوضات النادي الأهلي مع مدرب المغرب السابق، ما هي إلا شائعات وليس لها أساس من الصحة.

وقال شوبير: “ إحنا أكتر ناس بنطلع شائعات، وبعد ما نطلعها إحنا أسرع ناس بنكدبها، فافجأة وبدون مقدمات قالوا إن الأهلي بدأ يفاوض خليلوزيتش مدرب المغربي السابق، والكلام ده كان هيُصدق لو كان اتقال من شهرين”.

وأضاف: “ النادي الأهلي متعاقد مع مدرب، ومتفقين على أن يكون هناك مشروع، والأهلي بيجهز وبيحاول مع المدرب اللي شايف أنه يوم عن يوم بيثبت أقدامه مع الفريق”.

وأتم: “ الأهلي مصمم على إنجاح تجربة سواريش مع الفريق ، لذلك لا يوجد أي كلام لا من قريب أو من بعيد مع المدرب خليلوزيتش”.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وفي سياق آخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض لقاء هام في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، أمام فريق مصر المقاصة، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدرو الثمانية، بل واستكمال مشوار البطولة حتى النهاية، لتعويض الجمهور عن اللقب المفقود أمام نادي الزمالك، خلال الشهر الماضي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد أشرف.

في الوسط: أليو ديانج، محمد فخري، زياد طارق.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي