عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة فى كأس مصر

الأهلي
الأهلي

تنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة

في حراسة المرمي: علي لطفي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم- محمود متولي.

في خط الوسط: محمد هاني- أليو ديانج- محمد أشرف- محمد فخري.

في خط الهجوم: صلاح محسن- بيرسي تاو- لويس ميكيسوني.

قائمة الأهلي لمواجهة ضد مصر المقاصة

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فريق مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

المصري يخسر ضد الأهلي

وأستطاع النادي الأهلي في تحقيق فوز هام علي فريق المصري بنتيجة 2/0 ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات  مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

وسجل مدافع النادي الأهلي رامبي ربيعة بالهدف في شباك المصري البورسعيدي في الدقيقية 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

وأحرز مهاجم النادي الأهلي حسام حسن  في الدقيقية ال90 في الشوط الثاني ، وذلك بعدما بعد هجمة منظمة من المارد الأحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

ومن ناحيه اخري يأمل الشياطين الحمر فى  تحقيق نتائج جيده خلال الفترة القادمة أمام فريق مصر المقاصة وفي مباراته القادمة بكأس مصر لحصد اللقب بعد ضياع النسخة الأخيره أمام غريمه التقليدي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي