عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لضربة البداية في الدوري الإسباني، والتي ستكون أمام الصاعد حديثاً للدوري الإسباني ألميريا، وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات الليجا الإسبانية.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وأليمريا

وتنطلق مواجهة الفريقن في الجولة الأولى  من بطولة الليجا، في تمام العاشرة مساء اليوم، ويستضيفها استاد ألعاب  البحر الأبيض المتوسط.

ويُذاع اللقاء عبر قناة “ بي إن سبورت” الناقل الحصري للدوريات الأوروبية في الشرق الأوسط.

ويسعى الملكي، لاقتناص أول 3 نقاط في مشواره نحو الحفاظ على لقبه الذي كان قد حققه الموسم الماضي باكتساح، فيما يأمل الفريق الصاعد حديثاً للبطولة الإسبانية لإثبات تفوقه في مباراة ستكون صعبة أمام بطل أوروبا وبطل الدوري الإسباني.

الريال بطل السوبر الأوروبي

وكان قد حقق فريق ريال مدريد قبل أيام قليلة، لقب كأس السوبر الأولاروبي عقب الفوز على حساب فريق فرانكفورت بنتيجة هدفين نظيفين، حيث دخل الفريق الإسباني طرفاً خلال هذا للقاء، بعدما تمكن من التتويج بقلب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما في نهاية مايو الماضي، وانتهت بتفوق الفريق الإسباني بنتيجة هدف دون رد.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فريق ألميريا

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مباراة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة لمرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

في الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس،  فالفيردي.

في الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق أوساسونا جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي لم يُخاض منه سوى جولة وحيدة، فيما يأتي فريق برشلونة في المركز التاسع برصيد نقطة وحيدة ، حققها جراء التعادل السلبي أمام فريق رايو فاليكانو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي