عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق أولى حفلاته اليوم.. تعرف على شروط الدخول لـ مهرجان القلعة للموسيقى

مهرجان القلعة للموسيقى
مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تستعد الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة الحالية، لبدء فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 المقرر إقامته في قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.
تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تفاصيل مهرجان القلعة للموسيقى في دورته الـ 30

 وتبدأ فاعليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بداية من اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس، بطرح حفله يوميا حتى يوم 31 من شهر أغسطس، بسعر محدد للتذكرة وهو 20 جنيها، ومن المقرر أن يفتتح المهرجان المطرب مدحت صالح.

شروط الدخول واسعار التذاكر

وكانت قد أعلنت إدارة المهرجان عن شروط دخول الحفل، اذ جاءت على النحو الأتي:

  • ممنوع التصوير
  • التباعد الأجتماعي
  • وجود مسافات آمنة بين الجمهور
  • الجلوس على المقاعد بأسبقية الحضور
  • غير مسموح بتحريك المقاعد
  • ممنوع الدخول دون ارتداء الكمامة
  • الإلتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختصين.

أبرز النجوم المشاركين فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وتضم الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة عدد من المطربين ونجوم الغناء العربي ومنهم الفنان علي الحجار، هشام عباس،  ولاول مرة تشارك فى فعاليات المهرجان المطربة نوال الزغبي، وفايا يونان وغيرهم من النجوم المتألقين.

ويحيى الفنان مدحت صالح أولى حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس، ضمن فاعليات الدورة الـ 30 من المهرجان، ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح باقة من أروع أعماله الغنائية التي تلقى روجا واسعا بين الجمهور، وفي أخر أيام المهرجان يأتي كلا من المطربة ريهام عبد الحكيم والمطرب مصطفى حجاج والشيخ ياسين التهامي، والموسيقار الكبير عمر خيرت.

أسماء المكرمين فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وجدير بالذكر، أنه خلال الافتتاح تكرم وزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا 10  شخصيات ساهمت بشكل كبير في الساحة الفنية فى مصر والوطن العربي ومنهم المخرجة والمصممة كريمة بدير، هويدا عيد مدير عام المكتب الفنى،اسم الراحل المايسترو كمال هلال،عازف الفيولينة الدكتور محمود عثمان، مغنى الأوبرا مصطفى محمد، المايسترو الدكتور محمد عبدالستار،رجب عبدالوهاب مدير عام الإدارة العامة للاستقبال، وممدوح مختار فى التجهيزات الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي