عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أسباب تراجع الأهلي عن الانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس ،عن الأسباب التي دفعت النادي الأهلي، لـ التراجع عن قرار الانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، بعد تعرضه لظلم تحكيمي في مباراة فاركو في الدوري المصري.

تحيا مصر

أسباب تراجع الأهلي عن قرار الانسحاب من كأس مصر

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري: “ النادي الأهلي تلقى خطاباً من اتحاد الكرة أكد فيه على استجابته لمطالب النادي الأهلي، وتحمله المسئولية على تطوير منظومة التحكيم والارتقاء بالمنظومة”.

وأضاف: “ جاء أيضاً في الخطاب أنه تم إحالة ملف مباراة فاركو للخبير التحكيمي مارك كلاتنبرج، لاتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال هذا الملف”.

وأتم: “ النادي الأهلي بالفعل تلقى خطاباً من اتحاد الكرة بشكل مبدئي منذ يومين، وبالأمس تلقى جواب فعلي وهو ما تم الإعلان عنه، وبعده اتخذ النادي قراراً بالمشاركة في البطولة والتراجع عن قرار الانسحاب”.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وبعد قرار الإدارة بالمشاركة في بطولة كأس مصر، يخوض فريق كرة القدم مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الأحد أمام فريق مصر المقاصة، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل، واستكمال مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، لاستعادة اللقب الذي فقده أمام نادي الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهما في نهائي النسخة الماضية، وتفوق فيها الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

وسيدخل المارد الأحمر، لقاء الليلة أمام فريق المقاصة والذي يخشى السقوط أمامه ويكون الأهلي هو أحد حايا مباريات الكأس التي لا تحمل طابع التوقع، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم،  محمد أشرف.

في الوسط: أليو ديانج، زياد طارق، محمد محمود.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي