عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تُعجل الإصابات بـ رحيل تاو عن الأهلي؟

بيرسي تاو لاعب الاهلي
بيرسي تاو لاعب الاهلي

يغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق الأحمر أمام فريق مصر المقاصة في المباراة التي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر في نسخته الحالية 2022.

تحيا مصر

استبعاد تاو من قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

واستُبعد تاو، من قائمة الفريق التي أعلنها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر، مساء أمس السبت، والسبب هو أن اللاعب يعاني من إصابة جديدة وهذا حسبما أشارت بعض الأخبار الصادرة صباح اليوم الأحد.

وتلازم الإصابات تاو، منذ إعلان التعاقد معه في ميركاتو الموسم الماضي، قادماً من صفوف برايتون، وبسببها عانى اللاعب مع الفريق ولم يقدم إلى الآن المستوى المنتظر منه.

تاريخ إصابات تاو مع الأهلي

ويرصد لكم تحيا مصر، تاريخ إصابات اللاعب مع الفريق الأحمر منذ أن تم التعاقد معه:

_ أول إصابة لحقت به بتاريخ 21 سبتمبر من عام 2021، وقتها شُخصت على أنها تمزق في العضلة الضامة وغاب اللاعب لمدة تزيد عن 40 يوم.

_ ثاني إصابة تعرض لها اللاعب  كانت في 29 من يناير لعام 2022، وكانت عباراة عن تمزق في العضلة الأمامية، وغاب اللاعب عن الملاعب لمدة تطول الشهرين.

_ الإصابة الثالثة التي عانى منها تاو، كانت أيضاً عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، وغاب اللاعب لمدة شهر، وذلك يوم 26 يونيو الماضي.

_ سلسلة الإصابات، التي يتعرض لها اللاعب قد تعجل برحيله عن القلعة الحمراء، خاصة وأنه ليس لديه رصيد حتى يتم البقاء عليه، فما قدمه اللاعب منذ أن وطأت قدماه داخل الفريق الأحمر، شئ لا يُذكر، لذا متوقع أن يكون تاو أحد اللاعبين المستغى عنهم من قِبل إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل تاو في إجمالي 29 مباراة، خاضهم مع الأحمر منذ التعاقد معه 8 أهداف، وصنع 6 آخرين لزملائه في الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي