عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الاهلى المصرى يوفر فتح حسابات مجانية.. "ألحق العرض"

تحيا مصر

أعلن البنك الاهلى المصرى عن فتح حسابات توفير مصرفية مجانًا، لدعم الكثير من المواطنين ليصبحوا عملاء البنك الاهلى المصرى بدون حد أدنى لفتح الحساب حتى غدًا الإثنين، وذلك في إظار مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن فتح حسابات التوفير مجانًا من البنك الاهلى المصرى.

البنك الاهلى المصرى

 يستهدف البنك الاهلى المصرى فتح حسابات للعملاء الجدد وبدون مصاريف، فضلاً عن إنها ستكون بدون حد أدنى، من أجل تشجيع المواطنل ليكون عملاء للبنك والتعامل من خلال المحافظ الإلكترونية وعلى تفعيل محافظهم وباستخدامها.

مميزات حسابات البنك الاهلى المصرى

- الاشتراك في خدمة الإنترنت وبالإضافة الى الموبايل البنكي مجانًا.

- إصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا وبالإضافة الى البطاقات المدينة ومنها (الكريدت كارد) الى العملاء وتشجيعهم ايضا على تفعيلها وباستخدامها في المعاملات الخاص بالشراء. 

-  تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي الى جميع الفئات.

- طباعة النشرة التعريفية والخاصة بالشمول المالي وبالاضافة الى توزيعها على العامة.

- العمل على التغطية الإعلامية وللحدث عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي فضلاً عن الإعلان عن الأنشطة من خلال الوسائل الإلكترونية لكل بنك.

- إرسال رسائل نصية تعريفية الى عملاء شركات الاتصالات وللتعريف بالفعاليات وبالإعلان عن قيام البنوك بفتح حسابات الى العملاء الجدد وبدون مصاريف.

- نشر المادة الدعائية والمتضمنة شعاري اليوم العربي للشمول المالي من البنك المركزي إلى عملاء البنك الاهلى المصرى ومختلف المصارف.

تابع موقع تحيا مصر علي