عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: زكريا الوردي وقع رسميًا لـ نادي الزمالك

زكريا الوردي
زكريا الوردي

حسم نادي الزمالك، تعاقده مع لاعب نادي الرجاء المغربي السابق زكريا الوردي، ليكون بديلاً لـ طارق حامد، الذي انضم مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي

وأكد مصدر لـ تحيا مصر، على أن اللاعب وقفع بالفعل لنادي الزمالك، على عقود انضمامه للفريق لمدة 3 سنوات قادمة، وسيصل الوردي خلال أيام قليلة لإنهاء تفاوضه بشكل رسمي مع القلعة البيضاء.

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أن اللاعب كان يملك عرضا من أحد أندية الدوري الفرنسي، وكذلك من نادي الوداد المغربي، ولكن عرض الزمالك المالي كان الأقوى لذلك وافق الانضمام لصفوفه، في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الرجاء، الذي كان قد أنهى تعاقده معه بنهاية يونيو الماضي.

ويعد الوردي أحد اللاعبين المميزين في صفوف نادي الرجاء، وكان يشارك بشكل رسمي في خط الوسط، لذا جاء من هنا فكرة التعاقد مع لاعب صغير السن يبلغ 23 عام فقط، إضافة إلى أنه سيمثل قوة كبيرة في خط الوسط وسيعوض رحيل مسمار الزمالك السابق طارق حامد.

من هو زكريا الوردي صفقة الزمالك الجديدة؟

وخلال تلك السطور يُسلط تحيا مصر الضوء على أرقام اللاعب المنتظر انضمامه لصفوف القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية، ليكون أول صفقة يُعلن عنها الفارس الأبيض بشكل رسمي:

_ يبلغ الوردي من العمر  23 عام، ويلعب في مركز خط الوسط، كما أنه يجيد اللعب بكلتا القدمين.

_ تبلغ القيمة التسويقية لصاحب الـ 23 عام، نحو مليون يورو وفقاً لإحصائية موقع ترانسفير ماركت العالمي.

_ بدأ اللاعب مسيرته مع نادي المغرب التطواني وهو بعمر الـ 18 عام، ثم انتقل في موسم الانتقالات الشتوية لعام 2019، لصفوف نادي الرجاء المغربي.

_ خاض الوردي بشكل إجمالي 95 مباراة في الدوري المغربي، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدف وحيد، وتلقى 9 إنذارات.

_ لعب مع منتخب المغرب تحت سن 23 عام، 5 مباريات، لم يسجل أو يصنع خلالهما، ولم ينضم للمنتخب المغربي الأول.

 

 

_

تابع موقع تحيا مصر علي