عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الوفد يعزي ضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

الدكتور عبد السند
الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد

تقدم الدكتور النائب ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ والمتحدث الرسمي لحزب الوفد، بخالص التعازي إلى قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، في ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة في  إمبابة بالجيزة ، كذلك أسرهم ، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين في هذا الحادث الأليم.

حزب الوفد يعزي ضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة

وقال النائب ياسر الهضيبي، إن قوات الحماية المدنية نجحت في إخماد الحريق الذى نشب بكنيسة أبو سيفين بإمبابة، داعيا جميع مؤسسات الدولة بالتحرك للوقوف على أسباب هذا الحادث الأليم.
تحيا مصر 
وطالب المتحدث باسم حزب الوفد، الدكتور خالد عبد الغفار،  وزير الصحة، بسرعة تقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية، لمصابي حادث الحريق، ورفع حالة الاستعداد في المستشفيات لاستيعاب المصابين والتعامل مع إصاباتهم.

حزب الوفد يعزي ضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة


وأشار النائب ياسر الهضيبي"، إلى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي ، على تقديم واجب العزاء، وتوجيه مؤسسات الدولة بتقديم كل أشكال الدعم للتعامل مع أثار الحادث الأليم.

يذكر أن الرئيس السيسي أكد متابتعه عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، موجها كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره .

كما وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

 وقدم خالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

واضاف الرئيس على حسابة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، “أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين .. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها”.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي