عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة بني سويف تحصد المركز الثاني في الدورة التجارية الـ35لجوالي الجامعات المصرية

فريق الجوالة
فريق الجوالة

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، حصول عشيرة جوالة الجامعة على المركز الثاني في الدورة التجارية ال 35 لجوالي الجامعات المصرية تحت شعار( انتماء- تواصل- سلام)، والمقامة بجامعة حلوان بمشاركة 700 طالب و طالبة من مختلف كليات التجارة بالجامعات المصرية، بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور معاذ الشاهد منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة.

تحيا مصر

ووجه الدكتور منصور التهنئة للطلاب المشاركين بمناسبة حصولهم على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، مؤكداً على أهمية الدورة في صقل مهارات وقدرات الشباب ليكونوا قوة اجتماعية وثقافية، وتمكنهم من مناقشة أهم القضايا القومية والمحلية والعالمية المحيطة بهم، مع عدد من المفكرين والخبراء والمثقفين والإعلاميين.

الجامعة تهتم بالأنشطة الطلابية 

مشيرا إلى أن الجامعة تهتم بالأنشطة الطلابية اهتماما كبيرا بهدف تحفيزهم وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم، ولا تدخر جهدا وتعمل على توفير كافة الإمكانات التي تساعد أبنائها الطلاب على المنافسة والفوز في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها.

جامعة بني سويف تحصد المركز الثاني في الدورة التجارية الـ35لجوالي الجامعات المصرية

يذكر أن الدورة التجارية قد تضمنت مسابقات ترفيهية وكرنفال وورش فنية وندوة عن رسالة الشباب لقمة المناخ وأخرى عن دور الشباب في بناء الجمهورية الجديدة، ورحلة لأكاديمية ناصر، ورحلة بحث ودراسة للعاصمة الإدارية.

محافظ بني سويف يتابع الأعمال في جولة ميدانية

وعلى جانب أخر قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف اليوم الأحد بجولة ميدانية بدائرة مركز و مدينة بني سويف،لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها بعدد من الشوارع والميادين الحيوية ،والتي تنفذها مديرية الطرق والنقل ضمن خطة المحافظة  لإعادة الوجه الجمالي والشكل الحضاري و خلق محاور مرورية والقضاء على نقاط الضعف والتكدس والزحام المروري.

وتفقد محافظ بني سويف، المنطقة أمام البنك الأهلي المصري المتقاطقعة مع شارع صلاح سالم ، وذلك لمناقشة الأعمال المقرر تنفيذها بالمنطقة  التي تشهد زحاماً وتكدساً، والتي تشمل أعمال ترميم للقطوع والحفر وإعادة رصف وتأهيل للشارع لتسهيل الحركة المروية بتلك المنطقة الحيوية والتي تعتبر نقطة التقاء لعدد من الشوارع والحركة المرورية في بعض الشوارع والميادين الحيوية مثل شارع بورسعيد ومنزل كوبري  السادات والدخول إلى شارع صلاح سالم وصولاً إلى منطقة محي الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي