عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد مستقبل وطن بالجيزة بموقع حادث حريق حريق كنيسة أبو سيفين بمشاركة وزيرة التضامن والمحافظ..صور وفيديو

تحيا مصر

تفقد النائب عادل ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، مكان حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة فى محافظة الجيزة، عقب الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم، ذلك بحضور الدكتورة نيفين القبادج  وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والنائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، أمين التنظيم بالمحاقظة.

تحيا مصر 

وفد مستقبل وطن بالجيزة يتفقد مكان حادث كنيسة أبو سيقين ويقدم التعازي للأهالي 

حيث تفقد الوفد مصابي حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة،الذين تم نقلهم لمستشفي العجوزة وإمبابة العام  للحصول على  الرعاية الطبية، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود لمساعدة الأهالي ، و تقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين.

كما قدم الوفد خالص التعازي إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا حادث كنيسة المنيرة الأليم بمحافظة الجيزة، داعيين الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته.


 وفد مستقبل وطن بالجيزة يتفقد مكان حادث كنيسة أبو سيقين ويقدم التعازي للأهالي 

تجدر الاشارة إلى أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قدم  خالص التعازى والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قدم  باسمه وباسم مجلس النواب، في وفاة الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث اندلاع حريق بكنيسة ابي سيفين  بمنطقة امبابة   بمحافظة الجيزة، وهم يتعبدون في بيت من بيوت الله.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي إن البرلمان المصري، يتقدم بخالص العزاء للشعب المصرى وأسر المتوفين، في وفاة الضحايا الأبرياء، داعين  إلى الله بالشفاء العاجل للمصابين.
 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي