عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يُهدد أرقام بن شرقي مع الزمالك.. يفصله 3 أهداف

تحيا مصر

يقدم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مستويات مميزة مع الفريق هذا الموسم، وهو أحد القوى الضاربة في صفوف الأبيض، سواء بصناعته للأهداف أو تسجيلها، الأمر الذي ساهم في اقتراب الفارس الأبيض، من حصد لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

تحيا مصر

 تألق زيزو مع الزمالك

وباتت أرقام زيزو، تشكل خطراً كبيراً على الأرقام التي تركها المغربي أشرف بن شرقي، كإرثه مع القلعة البيضاء، والذي قرر الرحيل عن الفريق، وخوض تجربة جديدة مع نادي الجزيرة الإماراتية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتمكن أسد الأطلسي خلال 11 مباراة خاضهم مع نادي الزمالك على مدار 3 سنوات ونصف، تسجيل 43 هدف، وصناعة 31 آخرين، وتُوج بالعديد من البطولات هم ( بطولة الدوري المصري، لقبي السوبر المصري، ومثلهما في كأس مصر، ولقب وحيد للسوبر الإفريقي).

أرقام مميزة لزيزو مع الزمالك هذا الموسم

أما زيزو، فأصبح يفصله فقط 3 أهداف ويُعادل أهداف بن شرقي التي سجلها مع الفارس الأبيض، فاللاعب صاحب الـ 27 عام والذي خطف الأنظار هذا الموسم بمستواه المتميز، تمكن إلى الآن من تسجيل 40 هدف مع القلعة البيضاء، منهم 19 هدف تم تسجيلهم هذا الموسم فقط.

زيزو يمثل نصف قوة الزمالك الهجومية هذا الموسم، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 19 هدف واحتل بهم جدول ترتيب الدوري، كنما أنه صنع 12 آخرين، ليكون هو الأكثر صناعة حتى الآن في البطولة.

الزمالك هذا الموسم سجل 59 هدف، تمكن زيزو عن طريق التسجيل والصناعة المساهمة في 31 هدف، لذا يمثل اللاعب نصف قوة الفارس الأبيض الهجومية في بطولة الدوري، والتي شارف على تحقيقها بعدما جمع 72 نقطة، وبات يفصله 6 نقاط من أصل 4 مباريات، ويُعلن رسمياً تتويجه بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

ويتبقي فقط 4 مواجهات لنادي الزمالك في النسخة 63 من بطولة الدوري، حيث يخوضهم أمام كل من ( إيسترن كامباني، المصري البورسعيدي، فاركو، الاتحاد السكندري).

تابع موقع تحيا مصر علي