عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور رئيس الزمالك ينعي ضحايا كنيسة الشهيد «أبي سيفين»

مرتضي منصور
مرتضي منصور

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث  كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كما أعرب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عن أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين في حادث حريق الكنيسه.

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد بخالص التعازي لجموع الشعب المصري والقيادة السياسية في ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين.

وكان اتحاد الكرة بدوره قد نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بياناً للتعزية في ضحايا الحادث.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويدخل نادي الزمالك مباراته غداً الإثنين، أمام نظيره فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة بطولة كأس مصر.

الزمالك يفوز علي مصر المقاصة

الجدير بالذكر أن فاز الفارس الأبيض علي نظيره مصر المقاصة، 5/0، في المباراة التي إقيمة أمس ضمن منافسات الدوري المصري.

ويأمل الفارس الأبيض فى خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة على حساب الدراويش، الذي سيدخل هو الآخر بغرض تحقيق الفوز وبلوغ دور ربع النهائي.

ويدخل الفريقان  بمعنويات مرتفعة بعدما حققوا المطلوب منهما في بطولة الدوري، فالزمالك اقترب من تحقيق درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، حيث يفصله عن التتويج الرسمي فقط 6 نقاط، فالفريق يحتل المركز الأول برصيد 72 نقطة.

وقد أقترب نادي الزمالك من حصد لقب بطولة الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي، نتيجة تراجع مستوي المارد الأحمر خلال الموسمين الأخرين، وتدهور نتائج الفريق خلال الفترة القادمة، حيث يقع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي