عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء الشريف تخطف الأنظار بإطلالة صيفية مبهجة| صور

ولاء الشريف
ولاء الشريف

شاركت الفنانة ولاء الشريف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الجمهور،ا بمجموعة صور جديدة خلال إجازتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة ولاء الشريف عبر انستجرام

تفاصيل إطلالة ولاء الشريف الأخيرة

حرصت الفنانة ولاء الشريف على مشاركة جمهورها ومتابعيها ومحبيها عبر انستجرام إطلالتها الجديدة من عطلتها الصيفية، وظهرت الفنانة ولاء الشريف فى الصور بإطلالة عصرية،حيث ارتدت بلوزة باللون البنفسجي، وشورت قصير باللون الأصفر، كما نسقت ألوان تليق مع بهجة الصيف مما كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، حرصت الفنانة على ترك شعرها منسدلا على ظهرها مع ارتداء  قبعة.

لا يتوفر وصف.
ولاء شريف

وكانت إطلالة ولاء الشريف بسيطة للغاية مما كشف عن بساطتها وذوقها الرفيع ، ونالت الصور على إعجاب متابعيها ومحبيها  على إنستجرام.

أهم أعمال الفنانة ولاء الشريف

جدير بالذكر، أنه شاركت الفنانة ولاء الشريف فى السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال، الذي دارت أحداثه حول حلم غريب يراود صابر المداح وعند قيامه بالبحث عن تفسيره يتغير مسار حياته، ويجد نفسه على أعتاب معركة سيخوضها مع الجن، وشارك في بطولة العمل كلا من حمادة هلال، ولاء الشريف، سهر الصايغ، هبة مجدي، كمال أبو راية، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

لا يتوفر وصف.
ولاء الشريف

ولاء الشريف تتألق فى مسلسل دنيا

كما تألقت الفنانة ولاء الشريف  أيضا في مسلسل "دنيا" الذى عرض مع الفنانة الكبيرة والنجمة ليلى علوى، ودرات أحداثه حول مديرة مدرسة متزوجة تعانى من خيانة زوجها وتتفاقم الأزمة عندما يموت ابنها فى حمام السباحة،ثم تفقد ابنها الآخر بعد الصدمة، وتتصاعد الأحداث عندما تصطدم الزوجة بخيانة زوجها مع شقيقتها.

لا يتوفر وصف.
ولاء الشريف

وشارك في بطولة المسلسل كلا من، ليلى علوى، ولاء الشريف، مجدى كامل، أشرف زكي، مى سليم، فراس سعيد، والعمل من تأليف أمين جمال،وسيناريو وحوارعمرو مؤمن ،وإخراج أحمد عبدالعال.

وقبلها عرض للفنانة ولاء الشريف مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الذى حقق نجاحًا كبيرًا وجماهيريًا، ودرات أحداث المسلسل حول عدد من المشاكل الأجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذى تختلط مشاعره بين السعادة والقلق، ويناقش المسلسل عدة قضايا إجتماعية حول الإسرة المصرية والأب والأم ، فى تربية أولادهم والطابع الأسرى وكيفية حل المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي