عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل منعطف خطر لـ ريهام عبد الغفور

مواعيد مسلسل منعطف
مواعيد مسلسل منعطف خطر

مواعيد مسلسل منعطف خطر.. يبحث رواد السوشيال ميديا عن مواعيد مسلسل منعطف خطر الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور  إلى جانب الفنان التونسي باسل الخياط عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسل منعطف خطر لـ ريهام عيد الغفور

مواعيد مسلسل منعطف خطر

وتأتي مواعيد مسلسل منعطف خطر عرض مسلسل منعطف خطر على منصة شاهد الإلكترونية في يوم الجمعة من مساء كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت السعودية، أما بتوقيت مصر فيكون مواعيد مسلسل منعطف خطر في يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ويزداد بحث الجمهور عن مواعيد مسلسل منعطف خطر مع زيادة التشويق والإثارة التي ترصدها كل حلقة تلو الأخرى، اذ حمل البرومو التشويقي للعمل أسألة كثيرة على وجوه الجمهور خاصة عندما ظهرت ريهام عبد الغفور بوجه شاحب محتضنة ابنها في ظلام الليل، وهي تقول: " قلبي مش هيهدي ولا يرتاح، قبل ما أعرف مين عمل كده في سلمى وليه”، وسرعان ما تنام من البكاء

ردود فعل الجمهور على مسلسل منعطف خطر

جدير بالذكر، أنه مع انطلاق أولى حلقات مسلسل منعطف خطر، وتصدر العمل مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل وموقع التديونات القصيرة تويتر، بعدما حصد إشادة عريمة من قبل المشاهدين، والذي كان من بينها تعليق أحدهم قال فيه: “ مسلسل مفيهوش غلطة واحدة وأنت بتتفرج مستمتع ومش عاوزه يخلص.. تمثيل رهيب وباسل الخياك عامل دور بجد فظيع”، وغيرها من التعليقات التي تكش تألق أبطال العمل بأدائهم المتميز وأحداث المسلسل التي لفتت انتباهم من أول مشهد، فضلا عن القصة المبدعة، إلى أخره من الإشادات.

تفاصيل مسلسل منعطف خطر

جدير بالذكر، أن مسلسل منعطف خطر يشارك في بطولته كلا من النجوم  باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر، وتدور أحداثه في15 حلقة حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي