عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. نعيم عيسى ضيف برنامج واحد من الناس لـ عمرو الليثي

نعيم عيسى
نعيم عيسى

يحل اليوم الفنان الكبير نعيم عيسى، ضيف على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، وذلك في أولى حلقات موسم البرنامج الجديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول نعيم عيسى ضيف على برنامج واحد من الناس

نعيم عيسى في واحد من الناس

وتذاع حلقة نعيم عيسى مع الإعلامي عمرو الليثي، في مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء عبر قناة الحياة، تم تصوير الحلقة التقى في منزل نعيم عيسى بالإسكندرية، ليتحدث عن مرضه وتجاهل الفنانين له في محنته ومعاناته مع الوحدة بعد رحلته الطويلة في السينما والمسرح والدراما المصرية.

ومن المقرر أن يتحدث إبراهيم عيسى أيضا عن  خلافه مع عادل إمام وشادية ودور الفنان عبد المنعم مدبولي في دخوله عالم الفن، وحكايته مع سهير البابلى وكواليس مسرحية "ريا وسكنية".

نعيم عيسى يشكو إهمال الوسط الفني له

وأثار الفنان نعيم عيسى الجدل في الأيام الماضية بتصريحاته عن إهمال الوسط الفني له، فقال خلال برومو البرنامج: “ليه بيجبوني مشهد واحد في مسلسل؟ ليه حياتي انتهت وبقيت عيان ومريض ونايم على طول في البيت وصحابي وزملائي مش بيزروني.. منهم لله".

أعمال نعيم عيسى

جدير بالذكر، أنه من أهم أعمال نعيم عيسى مشاركته في مسرحية “ريا وسكينة” ودور المأذون فى مسرحية “الواد سيد الشغال” و”مسكين” فى “يوميات ونيس” و”المعلم هنداوى” فى “كفر الطماعين” و”عطوة” فى فيلم “أحلام الفتى الطائر” و”أبو العروسة” فى فيلم “الباشا تلميذ"، كما قدم إبراهيم عيسى أكثر من 100 فيلم، أبرزهم “المتسول”، مع الفنان عادل إمام، وفيلم “الباشا تلميذ”، مع الفنان كريم عبد العزيز.

من ناحية أخرى، ولد نعيم عيسى في مدينة الإسكندرية، في 6 يناير عام 1937، وعاش بها أغلب سنوات حياته الأولى، ثم انتقل للعيش في القاهرة بسبب عمله الفني، ومنذ عدة سنوات عاد مجددًا إلى محل نشأته بالإسكندرية، وبدأ نعيم عيسى مشواره الفني بـ بالمسرح من خلال أدوار صغيرة، ليتألق بعد ذلك في عدد من الأدوار الهامة أبرزها “رجل مفيش منه".

تابع موقع تحيا مصر علي