عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروسان يفاجئان كارول سماحة على المسرح أثناء حفلتها| فيديو

كارول سماحة
كارول سماحة

فاجئ عروسان (حنين ورامي) يوم زفافهما المطربة اللبنانية كارول سماحة على خشبة المسرح أثناء حفلها الأخير الذي أقيم في لبنان مساء أمس الموافق 13 أغسطس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مفاجأة عروسين لكارول سماحة

حيث تفاجئت كارول سماحة بصعود العريس والعروسة معًا على خشبة المسرح أثناء حفلها، وقالت: “هلا اتجوزتوا، شو هل مفاجأة، أول شي مبروك وإن شالله يكون وجنا حلو كلنا عليكم مش بس أنا حتى ما أتحمل المسئولية لوحدي”.

كما حرصت كارول سماحة على أخذ وعود من كلا العروسين على عدم مضايقة أي طرف منهما للآخر، وتمنت لهما أيام جميلة وتكوين عائلة سعيدة، ووعدتهما بغناء أغنية في حفلتها ملائمة لفرحتهما.

حفل كارول سماحة الأخير في لبنان

ويذكر أن المطربة كارول سماحة قد أحيت حفلًا غنائيًا في لبنان وتحديدًا في كازينو لبنان مساء أمس الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري بالتعاون مع المطرب اللبناني مروان خوري.

وظهرت كارول سماحة في الحفل بفستان بسيط باللون الوردي “أوف شولدر”، مع تسريحة شعر بسيطة للخلف، ومجوهرات أنيقة تتناسق مع الفستان.

أخر أعمال كارول سماحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كارول سماحة أغنية “إجازة” التي تم طرحها يوم 3 من شهر يونيو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

أغنية “إجازة”

وتعد الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

وتقول كلمات الأغنية: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام اه لالالاا .. تعبنا كتير أخيرا خدنا إجازة اه لالالا .. مفيش تليفون نرد عليه اه لالالا .. حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة اه لالالا .. نروّق يوم هيحصل ايه بتروح وتيجي الفلوس بس اللي باقي النفوس دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش ها احنا ايه ف جيبنا كام هنعيش اللحظة وتمام مش فارقة عادي احنا بنعيشها لو كان مفيش”.

تابع موقع تحيا مصر علي