عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لاعتذار محمد الترك من زوجته دنيا بطمة.. ورد الفنانة الصادم

دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها

انتشرت أنباء منذ فترة تفيد بوجود خلافات بين المنتج محمد الترك وزوجته المطربة دنيا بطمة، وذلك بعد أن تبادلا الثنائي نشر الرسائل المبطنة عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد القصة الكاملة لاعتذار محمد الترك من زوجته دنيا بطمة

وتفاجئ الجميع أمس بنشر المنتج محمد الترك رسالة اعتذار لزوجته دنيا بطمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري"، كتب فيها: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر اعتذر لملكتي، وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبوها ولا يوجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وتابع قائلًا: “فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنت سند لك ولا أستطيع أن أنسى، اعطيتيني جناحان لكي أطير من جديد وكلمتي كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك”.

واختتم حديثه: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، انتظرك بفارغ الصبر، اعشقك”.

رد دنيا بطمة على رسالة زوجها

ومن جانبه حرصت الفنانة دنيا بطمة الرد على محمد الترك ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على أنغام أغنية المطربة أصالة الجديدة “غلبان”، وجاء المقطع كالآتي: “لا دا فاته وفاته، رمناه بماضيه وحكاياته، دا فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته”.

تكهنات انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك

ويذكر أنه منذ عدة أسابيع انتشرت تكهنات بانفصال دنيا بطمة عن زوجها بعد تبادلهما لرسائل مبطنة عبر “إنستجرام” اعتبرها الجمهور رسائل مقصودة.

حيث كتب محمد الترك زوج دنيا بطمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية “إستوري”: "لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفًا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا".

وفي نفس التوقيت تقريبًا كتبت دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: "قد تكون وحيدا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير".

تابع موقع تحيا مصر علي