عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم الإثنين، ضد نظيره كريستال بالاس بملعب "آنفيلد" معقل الريدز، والتي من المقرر إقامتها ف تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول ضد نظيره ليفربول كريستال بالاس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium         

الجدير بالذكر أن لم يخسر فريق ليفربول فى الأولى في الموسم على ملعبه في آخر 18 موسم ، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 4، وآخر خسارة له في هذا الصعيد كانت في موسم 2003-2004 أمام تشيلسي بنتيجة 2-1.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي الفريقان من قبل حقق فريق الريدز 10 انتصارات متتالية على كريستال بالاس في البريميرليج سجل خلالها 30 هدف وذلك منذ خسارته أمامه 2-1 في أبريل 2017.

ليفربول يتعادل أمام فولهام

الجدير بالذكر أن حقق نادي لفربول التعادل أمام نظيره فولهام بنيتجة 2/2 ، وقد أفتتح فريق فولهام التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق ميتروفيتش، فيما أحرز نونيز هدف التعادل للريدز في الدقيقة الـ64 من صنع محمد صلاح.

فيما وقد أهر لاعبي ليفربول الكثير من الأهداف خلال أحداث المباراة فيما سجل محمد صلاح تمريرة نموذجية أمام مرمي فولهام، لكن يسددها نونيز بالكعب ويضيع فرصة التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 62.

وسجل اللاعب نونيز هدف التعادل في الدقيقية الـ64 لصالح ليفربول أمام فولهام، عن طريق الكعب بأسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح.

الريدز يحصد لقب كأس الدرع الخيرية

ويذكر أن حصد فريق ليفربول لقب كأس الدرع الخيرية من نظيره مانشسترسيتي بنتيجة 3/1.

وقد سجل اللاعب ترانت ألكسندر أرنولد بصناعة من محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

تابع موقع تحيا مصر علي