عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الأداء الباهت أمام المقاصة.. الجمهور يشن هجوماً على سواريش ويعلق: رجعوا موسيماني

سواريش
سواريش

شن جمهور النادي الأهلي، هجوماً عنيفاً على البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني للأحمر، وذلك بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق تحت إدارته ، وبالتحديد في مباراة الأمس أمام فريق مصر المقاصة في كأس مصر.

تحيا مصر

مباراة الأهلي و مصر المقاصة

وكان قد حقق الفريق الأحمر فوزا جاء بشق الأنفس، على حساب فريق مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد ، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقدم الفريق، مستوى لا يليق بطموح وتطلعات الجمهور الذي يأمل في أن يستعيد الفريق مستواه المعهود عليه، لذا بعد الفوز بهدف في الدقيقة الأخيرة عن طريق رامي ربيعة، الذي سدد ركلة الجزاء، لم يعقب ذلك سوى السخط وعدم الرضا على ما قدمه اللاعبون طوال الـ 90 دقيقة.

الجمهور يشن هجوما على سواريش

طال هذا الهجوم، مدرب الفريق ريكاردو سواريس، والذي لم يضع أي بصمة تُذكر على الفريق منذ أن تولى القيادة الفنية في مطلع يوليو الماضي.

الجمهور منهم من طالب بضرورة إقالة سواريش، واصفين إياه بأنه مدرب ليس لديه ما يقدمه للقلعة الحمراء، كما أنه بلا خطط أو صاحب فكر في الملعب، طالبين من إدارة النادي ضرورة إقالته والاستعانة بخدمات سامي قمصان لنهاية الموسم، وبعدها يبدأ النادي في البحث عن اسم مدرب كبير له باعه في عالم كرة القدم، ويكون على قدر طموحات النادي وتطلعات الجمهور.

بعض من الجمهور طالب بضرورة عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، لقيادة الفريق من جديد مؤكدين أن في ذلك إنقاذ لفريق الكرة، الذي هبط مستواه بشكل كبير، وخسر لقبي كأس مصر أمام الزمالك، ولقب الدوري الذي اقترب من القلعة البيضاء أيضا ، كما أنه مهدد بالخروج من النسخة الجديدة من الكأس ، في حال إذا استمر سواريش في القيادة الفنية للأحمر.

وانتقد الجمهور، طريقة اللعب التي يبدأ بها البرتغالي مبارياته، فهو منذ أن جاء وبدأ يلعب بطريقة 3/4/3، أمام جميع الأندية صاحبة المستويات المختلفة، لذا طاله الانتقاد من الجمهور وكذلك بعض المحللين، الذين اندهشوا بسبب أنه يضع 3 مدافعين في خطة لعبه ضد فريق مصر المقاصة الذي هبط رسمياً لدوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي