عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 48 ساعة.. برومو فيلم الدعوة عامة يحقق مليون ونصف مشاهدة

تحيا مصر

حقق برومو فيلم الدعوة عامة، المليون  ونصف مشاهدة، وذلك بعد مرور 48 ساعة على طرحه، ومن المقرر عرضه يوم 17 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد نجاح برومو الدعوة عامة

أبطال فيلم الدعوة عامة

فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج، ويشارك فى بطولته احمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، فى اطار الكوميديا والإثارة.

أزمة محمد عبد الرحمن الصحية

كان محمد عبد الرحمن تعرض لأزمة صحية قبل نحو شهر وخضع لعملية قلب مفتوح، بينما خرجت العديد من الشائعات التي تزعم فقده للنطق، لكنه رد عليها وشارك جمهوره تسجيلًا صوتيًا أن ما نشر عار من الصحة وأنه في مرحلة التعافي إذ قال:  أنا معرفش اللي قال إني فقدت النطق دي جابها منين، أنا الحمد الله بخير ربنا يتمها على خير يارب.

وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا، مسرحية مسرحية "الليلة الكبيرة" التى تم عرضها فى المملكة العربية السعودية وبطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني،  محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

أحمد الفيشاوي يستعد لتصوير رهبة

من جانبه، يستعد الفنان أحمد الفيشاوي، لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «رهبة»، في أول شهر سبتمبر المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار كوميدي تشويقي. وتعاقد عدد كبير من نجوم الفن على الفيلم منهم الفنانة ثراء جبيل، التي تؤدي دور الشقيقة الصغرى للفنان أحمد الفيشاوي، كما تعاقدت الفنانة سماء إبراهيم على العمل وتؤدي دور سيدة تطارد أحمد الفيشاوي ضمن أحداث العمل .

فيلم «رهبة» بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق .

وانتهت الشركة المنتجة من التعاقد مع جميع أبطال العمل، كما انتهى كذلك المخرج رضا عبد الرازق من فترة الإعداد والبروفات، إلى جانب اختيار أماكن التصوير، وقرر أن يبدأ بالمشاهد الخارجية التي من المقرر أن تستغرق نحو شهر، قبل الانتقال إلى المشاهد الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي