عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد أبو الوفا: الحوار الوطني خطوة جادة لإرساء نظام الديمقراطية الحديث

النائب خالد أبو الوفا
النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ

قال النائب خالد أبوالوفا، عضو مجلس الشيوخ، رئيس الغرفة التجارية في محافظة سوهاج، أن الحوار الوطني يُعد خطوة جادة لإرساء نظام الديمقراطية الحديث لاسيما بعد فتحه أمام المواطنين وليس الخبراء والنخبة فقط.

النائب خالد أبو الوفا: الحوار الوطني خطوة جادة لإرساء نظام الديمقراطية الحديث

وأضاف النائب خالد أبو الوفا، عضو مجلس الشيوخ إن الدعوة لإقامه الحوار الوطني جاءت فى توقيت مناسب ويدل على حكمة القيادة السياسية حيث انه يعتبر خطوة هامة علي طريق تدشين لجمهورية جديدة تقبل الجميع .

كما أشاد النائب خالد أبو الوفا،  رئيس الغرفة التجارية بسوهاج بأولى أعمال الحوار الوطني على أرض الواقع والتي كانت عبارة عن لجنة العفو الرئاسي لعدد من الشباب والمسجونين حيث تؤكد الخطوة جدية الدولة في أتخاذ قرارات فعالة بما يسفر عنه الحوار.

تحيا مصر 

النائب خالد أبو الوفا: الحوار الوطني خطوة جادة لإرساء نظام الديمقراطية الحديث

وشدد النائب خالد أبو الوفا، عضو مجلس الشيوخ، على أن المشاركة في هذا الحوار تأتي من باب المسوولية والواجب الوطني وعدم المشاركة ستكون بمثابة التفريط في هذا الواجب والتأخر عن الوطن في مرحلة تحتاج لتكاتف ومشاركة الجميع بلا استثناء أو تمييز ودون اي اعتبارات إي ان يوضع الوطن اولا.

 تجدر الاشارة إلى ان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ،أكد متابعته بكل الأسى تطورات حادث الحريق المرير الذى ألم بكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة صباح اليوم، والذى أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين الأبرياء، مضيفا " إذ أتقدم بالأصالة عن نفسى وعن أعضاء مجلس الشيوخ بأحر التعازي وصادق المواساة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا، داعين المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وطنًا وشعبًا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي