عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا كنيسة أبو سيفين

تحيا مصر

بعث العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بالمنيرة الغربية في إمبابة شمالي محافظة الجيزة.

تحيا مصر

خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

وجاءت برقية العاهل السعودي: «علمنا بنبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن أحر التعازي وصادق المواساة لنرجو للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي سوء أو مكروه».

السفير السعودي بالقاهرة يعزي في ضحايا كنيسة أبو سيفين

‏وتقدم السفير السعودي بالقاهرة، أسامة نقلي، بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا و الشقيقة مصر قيادة وحكومة وشعبا في حادث حريق كنيسة المنيرة الأليم، مع أطيب الامنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وكتب «نقلي» على صفحته على فيس بوك: «‏اتقدم باخلص التعازي والمواساة لاسر الضحايا و الشقيقة مصر قيادة وحكومة وشعبا في حادث حريق كنيسة المنيرة الأليم، مع أطيب الامنيات بالشفاء العاجل للمصابين».

الرئيس السيسي يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الحادث

 ووجه الرئيس السيسي العزاء لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة بالجيزة، كما وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللزمة للتعامل مع الحادث.

وكتب الرئيس السيسي: «أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين»

وأضاف رئيس الجمهورية: «أتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها».

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل من خلال أجهزتها على توفير كافة سبل الرعاية والدعم للمصابين وأسر ضحايا هذا الحادث المؤلم، من أبناء الشعب المصري، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي